المدنيةمقالات سيد الإفقار !!


الأحد 26 مارس 2017 11:15 صباحاً

عبود الشعبي

سيد الإفقار !!

لبس عبد الملك الحوثي -الذي يسميه اتباعه السيد-جلباب المنقذ لليمن وأهله ..وصال وجال عشية دخول مليشياته عمران ثم صنعاء ..ولم يصدق فتى مران أن تفتح له المدن اليمنية الابواب بهذه السرعة..وطار من الفرح وأخذته نشوة الإنتصار ..حتى ظن صاحب المسيرة الشيطانية، أن أول آية من سورة الفتح نزلت فيه..وأن اليمن صارت جنته مفتحة له الابواب !!

ان هذا "الغراب" الذي طار وارتفع   ونعق طويلا ..سقط بع طيرانه المقيت الى القاع . واصبح يبحث في الارض يعلم أتباعه كيف يوارون سؤة الهلكى الذين يرسلهم الى المحرقة كل يوم !!

هزم السيد المزعوم الذي فتح له المخلوع صالح المعسكرات -في خطيئة لن يغفر له فيها التاريخ -وألحق افرادها بالمسيرة القرآنية المزعومة ..واصبح عبد الملك الحوثي هو القائد الفعلي لما يسمى بجيش العائلة ..واما صالح الذي مكث رئيسا يحكم اليمن لربع قرن فقد صار جنديا ينفذ اوامر سيده !!

ان هذا الحوثي الذي جاء ليحرر اليمن من ظلم حكومة "باسندوة"..هذا المتقذ من "الجرع" ..سرق اليمن من الطرف الى الطرف ..بدأ بالنهب من بيت المواطن الى "البنك المركزي"!

هذا المنقذ العظيم صار"سيد الإفقار العظيم"بلا منازع ..وليس في الكون سيد مثله يستطيع أن يفتح فاه ليبتلع مقدرات وطن بهذه القدرة الخارقة ..هذا "المسخ"يبدو كالثورالجائع الذي كان مربوطارغم أنفه في حلقة باب الديمة ..ليس له من الزاد الا بعض "العلف"القديم ،الذي بال عليه وثلط ..حتى صار عبد الحوثي هذا ثريا يكنز المليارات  من مال الوطن والمواطن. .وينشر الفقر والفاقة في ربوع البلاد طولا وعرضا !

ذلكم السيد الذي كان ينبري ويقول:ايها الشعب اليمني العظيم. .ويحرك اصبعه السبابة الى السماء ،وهو يلعلع بخطبه الرنانة ،متكئا على ساعد خميني صار هو واتباعه مجرد "شيعة شوارع"..وعيال سوق..وشر البلية -ايران-مايضحك !!





{anews}
{comments}