المدنيةمقالات الحديدة معركة مشتركة والرئيس هادي مشرفاً


الثلاثاء 29 مايو 2018 01:25 صباحاً

محمد عبدالله القادري

الحديدة معركة مشتركة والرئيس هادي مشرفاً

فخامة الوالد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حفظه الله ، يتابع باستمرار عمليات التحرير والتقدم في محافظة الحديدة ، ويراقب بديمومة مدى الالتزام والسير المطلوب بخطة التحرير المرسومة ، ويعالج اي هفوات وقصور ويصدر التنبيهات في حالة حصول الاخطاء لتلافيها ، ويبارك كل الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش ، ويتواصل مع القيادات ويشيد ببطولات الجنود ليقوي العزائم ويرفع المعنويات ويقوي الهمم. 

كيف لا والرئيس هادي هو نواة مشروع التحرير في اليمن الذي فضّل التمسك بالجمهورية وغامر بنفسه وحياته واهله منذ اللحظة الاولى للانقلاب الحوثي ، الذي رفض هادي الانصياغ إليه والرضوخ امامه ، واتجه نحو اشقاءه العرب في المملكة السعودية الشقيقة ليمدوه بالعون والمساعدة كواجب اخوي لتخليص اليمن من مشروع إيران الفارسي واعادتها إلى حضن قوميتها العربية وهويتها اليمنية الأصيلة . 

معركة التحرير التي تدور رحاها في الحديدة لاستعادة الدولة والتخليص من الانقلاب الحوثي ، ليست معركة محصورة بشخص او جهة . بل هي معركة مشتركة يشارك فيها الجميع. 

معركة عسكرية وشعبية ، يشارك فيها الجيش ويشارك فيها ابناء القبائل في الحديدة الذين يساندون الجيش .

يشارك فيها ابناء الشمال وابناء الجنوب الذين اتحدوا في خندق الدفاع عن الوطن واستعادة الدولة ومحاربة الانقلاب. الكل يشارك والجميع يقاتل ، دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة الشقيقة لها دورها المشهود ، وجميع انصار الدولة الشرعية و المكونات التي تقف ضد الانقلاب لها تواجدها ، الجميع يشارك ... بالبندقية وبالكلمة وبالدعاء في تحرير الحديدة . 

جميع الجنود الذي يؤمنون بالوطن ويعشقونه مشاركون ، جيش وطني جمهوري يصنع البطولات ويقدم التضحيات . ليس هناك مكون بعينه او طرف بذاته يواجه فقط . انما الجيش كله يشارك . ولعل لواء العمالقة خير دليل على ذلك ، هذا اللواء الذي يصنع المعجزات العظيمة في التقدم لتحرير الحديدة مجبر ميليشيات الحوثي على الفرار والتراجع ، ومكبدها خسائر فادحة ، وملقنها دروس في الهزيمة امامه . 

كما هو معروف ان لواء العمالقة يقف مع صف الشرعية والدولة خلف قيادة الرئيس هادي منذ اللحظات الاولى ، منحازاً للوطن وقضيته ومؤدياً لواجبه في الدفاع عن اليمن وترابها الجمهوري ..... فتحية لكل من يساهم ويشارك في تحرير الحديدة ، ومبروك للجميع هذه الانتصارات.





{anews}
{comments}