المدنيةمقالات عدن ملاذكم يا أبناء الجنوب فلاتعبثوا بسكينتها


الخميس 02 أغسطس 2018 10:47 مساءً

عبدالكريم السعدي

عدن ملاذكم يا أبناء الجنوب فلاتعبثوا بسكينتها

لسنا ضد الأخوة آل عبدالحبيب بل نحن معهم ومع حقهم في تنفيذ القصاص بقاتل ولدهم علي عوض عبدالحبيب بعد التحقيق معه ومحاكمته محاكمة عادلة تبعث القضاء في عدن من جديد ، وقد كنا ومازلنا مع آل عبدالحبيب منذ الاعتداء على حرمات منازلهم واقتحامها واختطاف الأخ عوض عبدالحبيب من منزله وأخفائه حتى اللحظة.

ولكننا لم نستوعب حتى اللحظة وجود العربات والمدرعات والاطقم الإماراتية التي تحتشد في طرقات وجولات عدن المسالمة والتي يفترض أنها جاءت لمحاربة الانقلاب الحوثي ، وهذا الأمر يحول إخوتنا آل عبدالحبيب من أصحاب حق إلى أصحاب باطل وهذا مالانرضاه لهم.

وجود هذه الأسلحة يؤكد أن هناك جهات تعمل على توظيف حق آل عبدالحبيب الذي يفترض أن نقف جميعا لنصرتة إلى جولة من جولات تصفية الحسابات (السيامناطقية)التي تغذيها منذ فترة بعض الجهات الإقليمية فلو أن هذه المدرعات والعربات والاطقم تعود ملكيتها لآل عبدالحبيب لما تجرأ أحد على اقتحام منازلهم واختطاف والدهم وأخفائه.

وعلى ذلك فإننا نجدد موقفنا إلى جانب الأخوة آل عبدالحبيب في قضيتهم ونطالبهم بالمقابل بترك القانون يأخذ مجراه والابتعاد عن جعل قضيتهم العادلة وسيلة لتصفية الحسابات بين أطراف لاعلاقة لها بتلك القضية بل ولاتهتم كثيرا لتلك القضية ..





{anews}
{comments}