المدنيةمقالات سيدي الرئيس هادي


الخميس 04 أكتوبر 2018 05:50 مساءً

سامي الحروبي

سيدي الرئيس هادي

فخامة الرئيس شعبك عرف الحقيقة كاملة

 لقد  قطعنا عهدا على انفسنا ان نستمر  في النضال وقول كلمة الحق التي قد تزعج الجهلة واصحاب العقول العقيمة والمشاريع الصغيرة والمواقف المتذبذبة وعباد المال وعملاء الخارج ونحن نعلم ان الجميع قد تآمر عليك وطعنك في ظهرك غرتهم طيبتك وطهارة قلبك وصفاء سريرتك 

سيدي الرئيس .
نحن مؤمنين بمشروعك وإن ازعجنا سكوتك على بائعي الوطن وصناع الأزمات إلا اننا ندرك انك تحاول بقدر الإمكان لم الشمل وتوحيد الصف رغم كل التحديات التي تحوفك لازلت صلبا ومتماسكا ولن تخيب ظننا بيوما من الأيام .

سيدي الرئيس.
 لقد سلمتهم الأرض ذات يوم فعاثوا فيها فسادا قتلوا الأبرياء ونهبوا الأراضي واستباحوا الأعراض ونهبوا اموال الدولة وهاهم اليوم يجاهرون بمعاصيهم ويتمادوا في غيهم وطيشهم وانكروا فضلك بعدالله عليهم وكشروا عن انيابهم المسمومة وكشفت سرائرهم السوداء النتنة في وضح النهار.

سيدي الرئيس.
 لقد دعوا لإسقاط الحكومة في 28يناير كماتعلمون وارهبوا المدنيين وقتلوا الأبرياء تحت شعار الجنوب وقضيته امام الشعب المسكين وفي الخفاء تحت شعار الدولة التي تحاول ان تنهب ثروات اليمن وخيراته.

سيدي الرئيس.
 لقد ضقنا ذرعا بهؤلاء واصبح وجودهم خطرا على الفرد والمجتمع فمنذ اول يوم دخلوا عدن فيه وهي تنزف وتستجدي هل من منقذ هل من مغيث لقد عرف الشعب حقيقتهم واصبحوا منبوذين من الصغير قبل الكبير ولن تجد في صفوفهم إلا الجهلة والمسترزقين  والقتلة والمجرمين .

سيدي الرئيس.
 إن أمن عدن الذي كان اول المنقلبين في احداث يناير بحاجة إلى هيكلة حقيقية بحاجة إلى كفاءات وليس إلى فشلة وخريجي سجون لقد عاثوا في الأرض فسادا الم تكفي كل تلك الجرائم لإجتثاثهم فلا خير في أمن يعتليه مجموعة من السكارى والمحببين.

سيدي القائد.
 ان شعبك اليوم بحاجة إلى قرارات صارمة وقوانين رادعة تحميه من هذه المليشيات المسلحة التي لن تتوانى ولو للحظة عن سفك الدماء وانتهاك حقوق الإنسان وإغلاق السكينة العامة فلا بد من دمج كل تلك المليشيات في إطار الدولة تحت قيادة موحدة لكي لايتم إستخدامها مستقبلا من قبل التنظيمات الإرهابية. 

سيدي القائد.
 نحن ندرك تماما انكم تقودون حراكا دبلوماسيا جبار ومعارك شرسة من اجل سيادة اليمن وسلامة اراضية ونحن ايضا واثقون كل الثقة انك لن تقف مكتوف الأيدي حيال كل ذلك العبث المختلق ضد وطنك وشعبك .
لقد ضربوا إقتصادنا بشراءهم للعملات الأجنبية عن طريق ادواتهم لقد منعوا اليمن من تصدير نفطها وغازها واغلقوا الموانئ والمطارات نكاية بكم وبمواقفكم الصلبة التي ترفض الوصاية والإرتهان.

سيدي القائد شعبك اليوم يعلم الحقيقة كاملة فأمض فوالله انك على حق وسينصرك الله ولو بعد حين
#سامي_حروبي





{anews}
{comments}