المدنيةمقالات الحوثي هو الطاعون!!


الخميس 10 يوليو 2014 09:23 مساءً

عبود الشعبي

الحوثي هو الطاعون!!

كانت الجماعة الطائفية المسماة "الحوثية" هنا في اليمن قد رفضت التراث الزيدي، وذهب لتقديس الخميني وحزب الله وقامت الجارودية الحوثية بإعتماد التراث الأثني عشري في كثير من المسائل، وعلى رأسها نظرية ولاية الفقية.


كانت الجماعة تريد أن تكون "ظاهرة" فحبطت ووضع زعماءها القيود على ايدى أعضاءها المكبلين أصلا بالفكرة "التعسة" .. هم فقط حملة سلاح ودعاة صفلات زار يبحثون عن "مزارات" ليضربون الخدود والعرور .. وجماعة كالحوثي تفرح بزيارة الأخرصة والسياحة من المقابر .. جماعة ميتة يجب أن تعد لها "التوابيت" !!


هذا محمد عبدالسلام يريد أن يحرر صنعاء من التراث الزيدي الأصيل، وذاك علي البخيتي يدعي أن عمران عاصمة دولة الإصلاح .. أما زعيمهم الذي علمهم كيف ينتحون عن قبر "سيدي حسن" يفرح بحشود الأطفال إذ يسوقهم إلى المحرقة مثل قطعان "الماشية" !


إن جماعة كهذه قتلت الطفلة إكرام الأهنومي في 2011/11/18م، بينما شباب الثورة يهتفون ضد نظام الظلم المستبد ، ويتصدون بصدورهم العارية لرصاص صالح وعائلته لجماعة بينها وبين الثورة بونا شاسعا ، إنها تؤوب إلى حظن الطاغية الذي صنعها على عينه !!

هذه الجماعة لن تقدر أن تصبح حزبا سياسيا ما دام في برنامجها سؤ الأدب مع الصحابة الكرام .. سوف يتيهون في الأرض 40

40 سنة وسوف تكون معهم "الصرخة" .. وإذ نقول نحن لهم إصرخوا كما شئتم فإن إسرائيل تبتسم كلما صرختم .. أنتم فعلا "طاعون" في جسد الأمة .. سوف لن يسكت لكم أهل اليمن حتى يعمل في ساس هذه الفكرة القبيحة ويجتث نبتة هذا الدواء الوبيل .. وحينها سوف تصرخون لكن هذه المرة بمرارة .. وسيحزن عليكم من تدعون أنكم تنشدون لهم الموت ..إذن الحوثي هو الطاعون .. والطاعون الحوثي..!! 





{anews}
{comments}