المدنية أخبار مجتمع مدني مؤسسة وقف الواقفين العالمية توزع 550 سلة غذائية في بير احمد والبريقة عدن

مؤسسة وقف الواقفين العالمية توزع 550 سلة غذائية في بير احمد والبريقة عدن

الخميس 18 يناير 2018 02:38 صباحاً
المدنية أونلاين_خاص

برعاية الاستاذ عبدالرقيب فتح وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة واصلت مؤسسة وقف الواقفين العالمية ( اليمن )  تنفيذ مشروع السلة الغذائية للنازحين في عدن 2018م.


الاستاذ احمد النهاري ممثل مؤسسة وقف الواقفين اوضح ان المؤسسة  قامت بتوزيع 550 سلة غذائية للنازحين في عدن ولحج منها 300 سلة في بير احمد و250 سلة غذائية في البريقة  مشيرا الى أن السلة الغذائية تتكون من 25 كجم رز و5 كجم سكر ودبة زيت 5 لتر وكرتون فاصوليا 12 علبة ونصف كرتون ساردين 6 علب.


ممثل مؤسسة وقف الواقفين أكد ان هذا المشروع يأتي في اطار الدعم الاغاثي الذي تواصل حكومة وشعب جمهورية جنوب افريقيا تقديمه للشعب اليمني جراء الحرب والظروف الاقتصادية بالغة السوء التي يعيشها المواطنين.


منظمة وقف الواقفين التي أسسها امتياز سليمان، هي مؤسسة إغاثية مقرها مدينة بيترماريتزبرغ في جنوب افريقيا وتعتبر من اكبر المؤسسات في جنوب افريقيا القارة الافريقية معا وتواصل تقديم مساعداتها الانسانية لليمن منذ 2012 في مجالات الغذاء وحفر الابار والمياه النقية ودعم التعليم والصحة بالأدوية والمستلزمات الطبية.


تعمل المؤسسة في اكثر من 35 بلدا في مختلف دول العالم وتوزع مساعداتها على 21 مشروعا انسانيا في مجالات متنوعة كالصحة والزراعة والتعليم والرياضة والثقافة وخلق فرص عمل وتنمية المجتمعات وغيرها من المجالات التي تلامس المجتمعات الفقيرة وتقدم مساعدات انسانية بحتة وغير مشروطة.


{anews}