المدنية أخبار أخبار و تقارير العميد أبكر يزور اللواء العقيلي ويشيد ببطولاته وتضحياته في سبيل الوطن

العميد أبكر يزور اللواء العقيلي ويشيد ببطولاته وتضحياته في سبيل الوطن

الاثنين 22 يناير 2018 01:18 صباحاً
المدنية أونلاين_خاص

قام العميد الحسن بن علي أبكر بزيارة اللواء الركن طاهر العقيلي رئيس هيئة الاركان العامة في أحد مستشفيات الرياض , حيث يتلقى العلاج جراء اصابته في انفجار أحد الالغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي في خب والشعف بالجوف.


وعبر العميد أبكر في منشور له على صفحته في الفيس بوك عن سعادته بهذه الزيارة كون اللواء العقيلي من الابطال الذين يتصدرون الصفوف الاولى ويقف جنبا الى جنب مع الجندي المرابط في الميدان , كما وجه التحية لكل الابطال في ميادين الكرامة.


نص المنشور:
سعدت ايما سعادة بزيارة اللواء الركن طاهر العقيلي رئيس هيئة الاركان العامة , وسعادتي بالزيارة لاعتقادي وقناعتي ان الاولى بالاحتفاء والتكريم والتقدير وبالنشر والاعلام هم اولئك الابطال فرسان اليمن, جنودها البواسل وضباطها الاحرار , المرابطون في ميادين الشرف والكرامة, الوطنيون الذين يقدمون اغلى ما لديهم لأجل الوطن , اولئك اصحابي فمن لي بمثلهم ؟!
اللواء طاهر العقيلي من اولئك الابطال , قائد يتصدر الصفوف الاولى ويقف جنبا الى جنب مع الجندي المرابط في الميدان, له التحية ولنضاله التقدير ولشجاعته الاحترام.
كما يسرني ان اسجل شكرا وتقديرا لكل الابطال ضباط وصف وجنود وقيادات عليا تعمل من الميدان وتقدم التضحيات لأجل الوطن وكرامة المواطنين , ولاستقرار اليمن وأمن اليمنيين.
لله دركم ايها الابطال في ميادين الكرامة, وشكرا لنضالكم وتحية لجهودكم ورحمة الله على شهدائنا الابرار ونسأل الله الشفاء العاجل لجرحانا الميامين.


{anews}