المدنية أخبار مجتمع مدني جمعية الحكمة وإحياء التراث الكويتية تدشنان حملة إيوائية لعدد من نازحي شعب في حوطة لحج

جمعية الحكمة وإحياء التراث الكويتية تدشنان حملة إيوائية لعدد من نازحي شعب في حوطة لحج

الأحد 28 يناير 2018 01:30 صباحاً
المدنية أونلاين_لحج

دشن رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن الشيخ سلطان الشيباني صباح السبت حملة الإغاثة الإيوائية في مديرية الحوطة لعدد من النازحين من وادي شعب بمديرية طورالباحة والمتواجدون في مديرية تبن والحوطة بمحافظة لحج وبدعم من جمعية إحياء التراث الإسلامي  بدولة الكويت الشقيقة.

 

وقال مدير المشاريع في جمعية الحكمة اليمانية علي الدويل أن المشروع يأتي بدعم كريم من جمعية أحياء التراث الإسلامي وهذا المشروع هو ضمن مشاريع حملة نحن معكم وبدعم كريم من هيئة التراث لدولة الكويت.

 

مضيفا : تم توزيع المشروع بتوزيع 350 سلة غذائية في عدن وأبين ولحج وتم توزيع 150 سلة غذائية لنازحي طورالباحة و100 سلة في فقم و100 سلة لنازحي تهامة في ابين.

 

وقال الدويل : هذا اليوم ندشن مشروع الإيواء بدعم كريم من قبل هيئة التراث لعدد 85 أسرة نازحة من مديرية طورالباحة وتنفيذ جمعية الحكمة.

 

شارك تدشين الحملة عدد من مندوبي نازحي شعب بقيادة الشيخ عشال جازم و د .بشير غالب ورامي عبدالواحد ووهبي عبدة محمد ورفعت محمد ثابت.

 

ووجه مندوبي "شعب " شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت الشقيقة وجمعية إحياء التراث الإسلامي والحكمة اليمانية لجهودهم المتواصلة في دعم وإغاثة نازحي شعب ، داعين كافة المنظمات الإغاثية والإنسانية لتقديم الدعم الإغاثي والإنساني والإيوائي لنازحي شعب طورالباحة.


{anews}