المدنية أخبار رياضة أحمد عادل يوجه رسالة وداع لجماهير الأهلي المصري

أحمد عادل يوجه رسالة وداع لجماهير الأهلي المصري

الأحد 28 يناير 2018 01:44 صباحاً
المدنية أونلاين_متابعات

وجه أحمد عادل، حارس مرمى الأهلي السابق، والمنضم حديثًا للمقاصة، رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفريق، السبت.


وقال الحارس، في بيان، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه، في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي، وانتقالي لآخر".


وتابع: "كما هو معلوم للجميع، فإن الاستمرار في اللعب يزيد مستوى اللاعب، ويخلق المنافسة دائمًا على كل مركز، والعكس صحيح".


وأضاف: "كلما طُلب مني اللعب، في أضيق وأصعب الظروف، وفترات انخفاض مستوى الفريق، فإني أمتثل وأُلبي النداء، وأبذل قصارى الجهد، إلى حد اللعب مصابًا، وعدم التنصل من المسؤولية".


وأردف عادل: "برغم تلقي العديد من العروض، من أكبر الأندية في مصر، سابقًا، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور، لعدم تصوري ارتداء قميص غير الأهلي، الذي نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات، ولعدم الاعتقاد بمحاولتي الضغط على النادي، للعب أساسيًا، أوتعديل عقدي".


وواصل بقوله: "كنت أسعى دائمًا لفرصة حقيقية، للتعبير عن نفسي وإمكانياتي الفنية، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي، ثم العودة مجددًا لدكة البدلاء، أو الخروج من القائمة ككل".


واستطرد: "نعم، سأشتاق لقميص الأعظم محليا وعربيا وإفريقيا، ولجمهوره الجبار.. فأنتم من تحملت الكثير من الصعاب، من أجل فرحتهم، وتحاملت على نفسي ومستقبلي، من أجل الفخر باسم نادينا العظيم، ولكن هناك عودة ما، سواءً كلاعب مرة أخرى، أو مدرب، أو حتى معكم في الثالثة شمال".


{anews}