المدنية أخبار أخبار و تقارير ضباط الدفعة 13 يكرمون «اللواء عليوه» قائد الكلية العسكرية السابق

ضباط الدفعة 13 يكرمون «اللواء عليوه» قائد الكلية العسكرية السابق

الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:39 مساءً
المدنية أونلاين_صبري السعدي_خاص

في احتفالية بهيجة حملت ذكريات طلاب الدفعة ال ١٣ مشاة في الكلية العسكرية لعام ١٩٨٦م، كرم فيها طلاب الدفعة ال١٣ قائد الكلية العسكرية ومدرسة القادة السابق اللواء الركن احمد صالح عليوة صباح اليوم، في قاعة الإمبراطور بمديرية المعلا.

 

حيث اجتمع مايقارب مئتان ضابط ما بين عقيد وعميد بعد اثنان وثلاثون عام من تخرجهم ، واتفقوا على رد الجميل للقائد والمعلم احمد صالح عليوة بتكريمه بدرع الدفعة وشهادة تقدير إكراما لتاريخه النضالي والتعليمي في السلك العسكري منذ الاستقلال وحتى اليوم.

 

ابتدا الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم عقبها تكريم اهم الشخصيات الداعمة ممثله بالأخ العميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية والأخ العميد علي الكود مدير الإمداد والتموين بوزارة الدفاع.

 

واختتم الحفل بتقديم الطلاب شهادة تقدير الى القائد احمد عليوه الذي أعرب بدوره عن امتنانه وشكره لطلبته وأبناءه من ضباط الدفعة ال ١٣ الذين قاموا بتكريمه. 

 

واثنى عليوه على الجهود المثمرة الذي يؤديها ضباط الدفعة كلا في مجاله وموقعه العسكري لخدمة الوطن.

 

وعبر عليوه، ان الضباط ما يزالون في مرحلة العطاء وعليهم ان يثبتوا في اداء عملهم لان الوطن يعتمد عليهم بهذه المرحلة بالذات لبناء جيش وطني متماسك ، متمنياً لهم عمر تليد بالعمل والكفاح الوطني. 

 

عقب ذلك اثنى اللواء صالح زنقل مدير الهيئة العليا للقوات المسلحة بوزارة الدفاع عن الجهود التي يقوم بها ضباط هذه الدفعة والدفعات الآخرى من واجب ومسؤولية تجاه من تتلمذوا على يديه.

 

واستغل زنقل هذه المناسبة بتوجيه النصح والإرشاد للضباط والقيادات المشاركة في الحفل على ان يكونوا يدا واحده وان يثبتوا المعدن الأصيل للجندي كما كان جيش جمهورية اليمن الديمقراطية.

 

وبعد اختتام الحفل التقطت العديد من الصور التذكارية للمشاركين و تبادل حديث الذكريات بين الزملاء والأصدقاء والقائد المربي اللواء الركن احمد صالح عليوه بأجواء مفعمة بالمحبة والسرور.


{anews}