المدنية أخبار أخبار و تقارير وزير النقل ومحافظ شبوة يتفقدان مطار عتق

وزير النقل ومحافظ شبوة يتفقدان مطار عتق

الثلاثاء 20 فبراير 2018 07:25 مساءً
المدنية أونلاين_شبوة

قام صباح اليوم وزير النقل صالح أحمد الجبواني ومحافظ شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي بزيارة تفقدية لمطار عتق الدولي وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة النقل في سبيل استعادة نشاط الموانئ الجوية والبحرية في المحافظات المحررة.


حيث اطلع وزير النقل على اوضاع مبنى وصالة مطار عتق وغرفة الارصاد الجوية ومدرج المطار وما لحق به من اضرار نتيجة اجتياح مليشيا الحوثي الانقلابية لمدينة عتق في ابريل من العام 2015 الماضي.


كما أوضح الجبواني قائلا ان وزارة النقل والحكومة الشرعية لديها توجه في سبيل استئناف عمل مؤسسات وهيئات وزارة النقل واعادة حركة المطارات والموانئ في المحافظات المحررة بالتنسيق مع الاخوة الاشقاء في التحالف العربي والمملكة العربية السعودية، مؤكدا على حرص الحكومة الشرعية في سبيل اعادة الحياة لمؤسسات الدولة في المحافظات المحررة.


من جانبه اشاد اللواء الركن علي راشد الحارثي بالخطوات الايجابية التي يبذلها وزير النقل والحكومة الشرعية في تشغيل المطارات والموانئ بمحافظة شبوة، مؤكدا حرص قيادة المحافظة في توفير الامكانات وتسخير الجهود في تسهيل توجه وزارة النقل والحكومة الشرعية في اعادة الحياة العامة في مؤسسات الدولة.


شارك في الزيارة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ومدير شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول وقائد محور عتق واللواء 30 مشاة العميد عزيز ناصر سالم ومدير عام مطار عتق سالم حامد لملس ومدير عام مكتب النقل ناجي الصمي وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والامنية والعميد محمد صالح القاحلي، قائد النخبه بشبوة.


{anews}