المدنية أخبار رياضة افتتاح الدورة التدريبية لمدربي الفئات العمرية لكرة القدم بعدن

افتتاح الدورة التدريبية لمدربي الفئات العمرية لكرة القدم بعدن

الثلاثاء 13 مارس 2018 04:32 مساءً
المدنية أونلاين_عدن

افتتح في ملعب الفقيد علي العلواني بنادي شباب المنصورة الرياضي بالعاصمة المؤقتة عدن،اليوم، الدورة الإنعاشية التدريبية لكرة القدم لمدربي الفئات العمرية لأندية عدن والتي ينظمها اتحاد كرة القدم خلال الفترة من 12حتي 15 مارس الجاري .

 

ويشارك في هذه الدورة التي يحاضر فيها المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي الكابتن محمود عبيد ،خمسة وثلاثون مدرباً من مختلف أندية محافظة عدن ، يتلقون خلالها محاضرات نظرية وتطبيقية في مجال التدريب .

 

وفي حفل افتتاح الدورة ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة عبر فيها عن سعادته للنشاط الملحوظ لفرع الاتحاد و اهتمامه بإقامة مثل هذه الدورات التي تعود بالفائدة لتطوير مستوى اللعبة بطرق علمية وبما يتواكب مع تطويرهم وتأهيلهم من أجل اكتساب الخبرة والتجربة في مجال علم التدريب. 

 

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد المهندس محمد حيدان أن هذه الدورة تأتي في اطار خطة نشاطات الاتحاد للعام الحالي مستعرضا النجاحات التي حققها خلال المرحلة الماضية ًالمتضمنة مسابقات الفئات العمرية و الدورات التدريبية و التحكيمية وتزودهم بأهم المستجدات في شئون وتطوير لعبة كرة القدم .

 

حضر حفل الافتتاح نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن محفوظ سيف سعيد و مدير المنشآت بمكتب الشباب و الرياضة منير الدين حمود وأمين عام اتحاد كرة القدم أحمد الحسني.


{anews}