المدنية أخبار أخبار و تقارير وزير التربية يدشن المعرض السادس للوسائل التعليمية والتقنية لمدارس عدن للعام ٢٠١٨م

وزير التربية يدشن المعرض السادس للوسائل التعليمية والتقنية لمدارس عدن للعام ٢٠١٨م

الأحد 15 أبريل 2018 05:10 مساءً
المدنية أونلاين_نبيل الجنيد_عدن

دشن معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس اليوم ومعه وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ومدير مكتب التربية محمد عبدالرقيب المعرض السادس للوسائل التعليمية والتقنية لمدارس محافظة عدن للعام ٢٠١٧_ ٢٠١٨م.

 

وخلال افتتاح المعرض قال وزير التربية والتعليم، أن افتتاح معرض الوسائل التعليمية  يأتي تشجيعا لأبنائنا  الطلاب ويساهم في اكتشاف المواهب والابداعات بمختلف المجالات لطلابنا الذين يمثلون عماد المستقبل.

 

بدوره أشاد وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني بما شهده المعرض من تنظيم يعكس مدى اهتمام قيادة التربية والتعليم بتنظيم المعرض وإظهار مدى الإبداعات التي يتمتع بها أبنائنا الطلاب، مشيرا أن ما تشهده العاصمة عدن من فعاليات وورش عمل متواصلة هو تأكيد على تحقيق أمن و استقرار المدينة التي تنتصر على كل المؤمرات.

 

واضاف ان السلطة المحلية ممثلة بالقائم باعمال محافظ عدن احمد سالمين على استعداد لتقديم كافة التسهيلات لما من شأنه تشجيع التربية والتعليم وكل الخدمات العامة.

 

إلى ذلك أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد عبدالرقيب، أن المعرض يأتي في إطار الأنشطة التعليمية والتقنية الذي تنفذه الإدارات المدرسية ممثلة بإدارة المناهج والوسائل التعليمية والتقنية من كل عام، لافتا أن ما احتواه المعرض من تقنيات مختلفة تعد احد الوسائل الخاصة التي يستخدمها المعلمين  لتوصيل المعلومات إلى أبنائنا الطلاب وبمختلف المراحل التعليمية.

 

وقال إننا وباسم كل الكوادر التربيوية والتعليمية نتقدم بالشكر والتقدير للقائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين الذي قدم الدعم اللازم لإقامة المعرض، واضاف كلمة شكر نقدمها لكل المعلمين والإدارات المدرسية والموجهين وكذا أبنائنا الطلاب اللذين ساهموا في إخراج المعرض الى حيز النجاح، متمنيا لهم التوفيق والنجاح وان يستمر كل عام.


{anews}