المدنية أخبار أخبار و تقارير مدرسة عباس الحسيني تكرم التربوية القديرة حكمت عامر مدير المكتب الفني بمكتب التربية لحج

مدرسة عباس الحسيني تكرم التربوية القديرة حكمت عامر مدير المكتب الفني بمكتب التربية لحج

الاثنين 16 أبريل 2018 10:44 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

كرّمت مدرسة عباس الحسيني بمديرية تبن صباح اليوم الإثنين التربوية القديرة حكمت محمد عامر مدير المكتب الفني بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة لحج، التي شغلت في فترة سابقة وكيل مدرسة عباس الحسيني لخمس سنوات. 

 

حيث قدمت خلال تلك المدة عطاءً متميزاً للعملية التعليمية والتربوية في المدرسة ،وبذلت جهوداً في تفعيل دور الإنشطة المدرسية ،كما احتفظت بعلاقات طيبة يسودها الإحترام المتبادل مع الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة من موقعها كوكيلة مدرسة، ماعزز الأداء التربوي وخلق أجواء من التجانس والتناغم في تنفيذ اليوم الدراسي بروح الفريق الواحد.

 

كما كان لها الدور المؤثر والفضل بعد الله في فصل صفوف الذكور عن الإناث داخل المدرسة.

 

هذا وقام مدير مدرسة عباس الحسيني نضير دجير بتكريم التربوية القديرة حكمت محمد عامر بشهادة تقديرية وهدية رمزية مقدمة من المدرسة بقاعة المكتب الفني بحضور مدير إدارة الإعلام التربوي ياسر الشيخ ومدير إدارة التغذية المدرسية عبدالله راوح.

 

من جهتها عبرت رئيسة المكتب الفني الأستاذة الفاضلة حكمت عامر عن سعادتها بهذا التكريم ، معتبرة  اياه مناسبة غالية تجسد الروح الأخوية لإدارات المدرسة المتعاقبة في التعامل مع موظفيها، شاكرة لمدير المدرسة نضير دجير هذا التكريم، متمنية له التوفيق في مهامه التربوية والتعليمية.


{anews}