المدنية أخبار أخبار و تقارير وزير الداخلية يشيد بجهود أجهزة الأمن في العاصمة عدن وضبط مرتكبي جريمة الاغتيال بكالتكس

وزير الداخلية يشيد بجهود أجهزة الأمن في العاصمة عدن وضبط مرتكبي جريمة الاغتيال بكالتكس

الأحد 13 مايو 2018 04:39 مساءً
المدنية أونلاين_سبأ

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بالإجراءات الأمنية والجهود المبذولة من قبل إدارة الامن والبحث الجنائي وشرطة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن ,والتي أسفرت عن ضبط أفراد العصابة المتورطين في جريمة اغتيال قاسم محمد في جولة كالتكس مساء الجمعة الماضية.

 

واعتبر وزير الداخلية ماحققته الأجهزۃ الامنية في عدن انجاز كبير ,مثمنا دور رجال الامن وقيامهم بواجبهم الوطني في مطاردة مرتكبي الجرائم..لافتا الى ان العصابة التي القي القبض عليها تمثل احدى اكبر الشبكات الخطيرۃ التي تهدد الامن والاستقرار بمدينة عدن والوطن عموما ,لما تمارسه من اعمال حرابة وقتل وسرقة وغيرها من الاعمال الاجرامية.

 

وأكد ان الأجهزۃ الامنية ستظل الحصن المنيع للوطن وستطهر عدن والمحافظات المحررۃ من كافة العصابات الاجرامية والإرهابية.

 

وشدد وزير الداخلية في توجيهاته الصادرة إلى الأجهزة الأمنية بالإسراع في كشف وضبط كافة الجناة المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المسجلة خلال الأيام الماضية بعدن والتي راح ضحيتها اربعة مواطنين أبرياء بينهم طفل ,وايداعهم السجن واستكمال اجراءات التحقيق معهم وإحالتهم للنيابة والقضاء لينالوا جزاؤهم العادل.

 

كما قدم الميسري التعازي في شهيد الواجب البطل محمد معاويه ,متمنيا الشفاء العاجل للجريح الجندي ايمن محمد احمد.

 

ووجه بصرف مبلغ مليون ريال يمني لأسرة الشهيد محمد معاويه ,على ان تتحمل وزارۃ الداخلية كافة نفقات العلاج للجندي الجريح ايمن محمد احمد ومنحه مبلغ 500 الف ريال .

 

كما وجه وزير الداخلية مكتبه بمتابعة اجراءات كافة القضايا الجسيمة التي تمارسها العصابات الاجرامية والارهابية حتى يتم استكمال التحقيقات فيها واحالتها الى النيابة والقضاء ,بهدف منع التسويف والتلاعب في مثل تلك القضايا ,وحتى تتمكن قيادۃ الوزارۃ من معرفة اوجه القصور و مدى تعاطي الاجهزۃ الامنية مع تلك القضايا ليتم معالجتها بشكل عاجل.


{anews}