المدنية أخبار مجتمع مدني مؤسسة عدن لكفالة الايتام توزع أرز لالف يتيم

مؤسسة عدن لكفالة الايتام توزع أرز لالف يتيم

الخميس 31 مايو 2018 01:45 صباحاً
المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

برعاية الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء والاستاذ عبدالرقيب فتح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة والقائم باعمال محافظ محافظة وبالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة عدن احمد سالم ربيع علي، 

دشنت مؤسسة عدن لكفالة الايتام عملية التوزيع لالف كيس ارز صيني للاسر اليتامى وابناء الشهدا في محافطة عدن وذلك في مدرسة الايمان بدارسعد.

 

وفي تصريح لوسائل الاعلام أوضح جمال بلفقيه مستشار وزير الإدارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة ان عملية التوزيع تأتي ضمن المساعدة الصينية والتي قدمت مائة وستين الف كيس ارز شملت كل المحافطات اليمنية ومنها العاصمة عدن.

 

من جانبه اشاد عصام وادي مدير ادارة الجمعيات بالشؤن الاجتماعية بدور مؤسسة عدن لكفالة الايتام والجهود المبذولة في الاعداد لعملية التوزيع.. متمنيا ان يستغل رجال الخير والجمعيات الخيرية ايام الشهرالكريم لتقديم المزيد من اعمال الخير للفقراء والمساكين.

 

وأكدت الاخت ناهد عثمان صالح فارع   رئيس مؤسسة عدن لكفالة الايتام ان المؤسسة تدشن عملية التوزيع لالف كيس من الارز الصيني لليتامى من ابناء الشهداء والاسر الفقيرة في جميع مديريات العاصمة عدن وذلگ بناء على الرعاية الكريم لدولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الادارة المحلية.

 

وعبرت عن خالص شكرها وتقديرها لكل افراد طاقم عمل المؤسسة على جهودهم الكبيرة في انجاح عملية التوزيع للمستفيدين.

 

ودعت رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام كافة رجال المال والاعمال لاستغلال ايام شهر رمضان المبارك في بذل ماتجودبه انفسهم من المال لمساعدة الايتام من ابناء واسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم من اجل مدينة عدن  التي نعيش اليوم في ربوعها الجميلة كونهم الفئة المستحقة فعلا لتقديم المساعدة ورفع المعاناة عن اسرهم.


{anews}