المدنية أخبار رياضة التلال يهدد بالإنسحاب من مريسي 24

التلال يهدد بالإنسحاب من مريسي 24

الاثنين 04 يونيو 2018 10:32 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

وجهت إدارة النادي التلال الرياضي ، رسالة لاتحاد كرة القدم في عدن ، طالبته فيها بالنظر في ما اقدمت عليه لجنة المسابقات من قرارات مجحفة في حق لاعبيه ومدرب الفريق ، عطفا على ما شهدته مباراة الفريق ضد حسان والتي الغى فيها الحكم هدفا سليما لاغبار عليه إلا في قناعات صافرة علي الحسني.


الرسالة التي كتبت تحت عنوان القرارات المجحفة بحق فريقنا المشارك في بطولة الفقيد المريسي .. وضخت حالة الاستياء من ما اسفرت عنه تشاورات اتحاد القدم في عدن ، والتي افضت عن قرارات قاصمة في حق حارسي المرمى سالم وليد ومعاذ وليد ، ثم النجم الخلوق في مشاوير الرياضة اليمنية برمتها الكابتن شرف محفوظ " مدرب الفريق".. حيث طالبت الرسالة قيادة اتحاد القدم في عدن النظر بعين مسئولة للوضعية التي تحتاجها رياضة عدن في المقام الأول ، والتعامل السليم مع ما حصل من سكة محايدة بعيدا عن أي أمور اخرى لا تخدم البطولة ، ورهنت مشاركتها واستمراريتها في بطولة مريسي ، برفع الإيقاف عن الكابتن شرف محفوظ الذي لم يقترف أي شيء وكل ما عمله هو النزول لتهدئة لاعبيه والحديث إلى الحكم الذي تعتبره إدارة التلال خصما لها وصاحب سوابق مع فرقها.


الرسالة التي حملت أكثر من فقرة طالت قيادة الكرة في عدن الرد قبل مبارة الفريق يوم الثلاثاء مع شمسان ، وفقا لما كتب وبصورة واضحة في سطور الرسالة لتي سلمت مساء الاحد., بعد انتهاء اجتماع عاجل عقدته الادارة واتخذت فيه ما يستلزمه الوضع وقيمة التلال ورموزه .




{anews}