المدنية أخبار مجتمع مدني خريجي برنامج YES بمركز امديست عدن ينظمون مبادرة إنسانية

خريجي برنامج YES بمركز امديست عدن ينظمون مبادرة إنسانية

الأربعاء 06 يونيو 2018 12:50 صباحاً
المدنية أونلاين_عبدالله الشرفي_خاص

نظم مركز منظمة إمديست، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، مبادرة إنسانية، ضمن نشاطاته المتواصلة، بإسهام من خريجي برنامج YES  للتبادل الثقافي والتعليمي، من خلال حملة توزيع الملابس الجديدة والمستعملة، على النازحين.

 

وشملت المبادرة حملة جمع الملابس المستعملة والجديدة من فاعلي الخير لتوزيعها لنازحي الحرب المتواجدين في مديرية البريقة والذين يعيشون في ظروف صعبة للغاية، وقد استمرت عملية استلام التبرعات لأكثر من أسبوعين والتي وصلت لأكثر من 500 قطعة ملابس ليتم توزيعا للنازحين بنجاح خلال اليومين الماضيين. 

 

وقد اختتمت الفعالية بإقامة مائدة إفطار رمضاني لخريجي البرنامج وتبادل الخريجين خلالها الكلمات التذكيرية والخبرات المكتسبة أثناء دراستهم في الولايات المتحدة الأمريكية متوزعين في ولايات مختلفة حيث خرج كل واحد منهم بتجربة فريدة من نوعها خلال الفترة قضاها هناك وعادوا متسلحين بالمعرفة التعليمية والثقافية والتي فتحت لهم أبواب واسعة من الفرص الجديدة.

 

حضر الإفطار مجموعة من خريجي البرنامج والأستاذة جيهان ادم، مديرة امديست عدن ونائل شمو، مساعد التعليم الدولي بالإضافة إلى بعض المتدربين في المركز والذين تطوعوا في عملية توزيع الملابس.


{anews}