المدنية أخبار رياضة التلال يشكر وزير الشباب" نايف البكري" ويقدر مواقف مدير المكتب "نعمان شاهر"

التلال يشكر وزير الشباب" نايف البكري" ويقدر مواقف مدير المكتب "نعمان شاهر"

الأربعاء 06 يونيو 2018 12:53 صباحاً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، شكرها الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، لدوره المستمر في تذليل كثر من الصعوبات ، والتي كان آخرها ملامسة روح فقيد النادي الكبير صالح عميري ، وتقديم الدعم لاقامة بطولة الوفاء لمشواره الطويل برفقة أنشطة الرياضة في عدن.
وقال نائب رئيس النادي عبدالكريم عبدالله في تصريح صحفي ، بأن مواقف الوزير المنتمي الى الجميع ، تفوق أي وصف او سكة شكر او تعبير ، لانها اصبحت سمة لا تغيب عن الرياضة في عدن في شتى الاتجاهات ، مع الاندية وقياداتها ونجومها والاتحادات .. لهذا فأننا انطلاقا من أخلاق التلال وبأسم كل منتسبيه ، نرفع ايات الشكر للووزير للتعاطي الجاد مع قضايا التلال ، معبرين له عن امتنان حقيقي يحتفظ به الجميع ، لمواقف الجباره التي يقدم لها صنوف شخصيته المرافقة لكل الأحداث.
وعلى نفس الصياغ ، قال نائب رئيس نادي التلال : أن هناك دور مهم لا يغيب وكان ملازما للتلال وأوضاعه المزرية ، يمثلها المهندس نعمان شاهر ، الذي اثبت خلال فترة وجيزة أنه خير سلف لخير خلف ، في قيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن.. فالرجل لا يغيب ولا يمل في متابعة قضايا نادينا وتقديم كل ما يستطيع ان يمر عبره صوب انشطة النادي ، ولعل دوره المهم في اخراج بطولة العميري الى النور خلال الأيام القادمة ، من الأمور التي تجعلنا نتفآخر بأن لدينا قيمة كبيرة تقود العمل الرياضي في عدن بفهم ووعي وحرص ومتابعة ، من واقع شخصية هي في الأصل مضمون رياضي وقيادي عرفه الجميع.



{anews}