المدنية أخبار مجتمع مدني جمعية cssw Aden تقيم حفلا لـ 500 يتيم بالعاب وعروض مميزة.

جمعية cssw Aden تقيم حفلا لـ 500 يتيم بالعاب وعروض مميزة.

الأربعاء 06 يونيو 2018 07:28 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

تحت شعار كل شي من أجل الأيتام

وبرعاية  كريمة من رئيس اللجنة العليا للإغاثة وزيرا لإدارة المحلية الدكتور عبدا لرقيب فتح

أقامت جمعية  cssw Aden بالتعاون مع منظمة تيكا التركية الحفل الترفيهي بمشاركة 500 يتيم ممن فقدوا أبائهم في الحرب.

 

وقال القائم بأعمال مدير جمعية  cssw Aden  الأستاذ/ محمد الشجينة إن الجمعية استهدفت 500 يتيم بمعية أمهاتهم في جو  تغمره الفرحة والسرور ، وقد تخللت فقرات الحفل  على  إفطار وعشاء وسمر وعروض بهلوانية و اللعاب حركية ،والتي تأتي تواصلاَ ضمن أنشطة الجمعية الرمضانية لإدخال البسمة على وجوه الأيتام، كما ثمن الشجينة جهود الأشقاء في دولة تركيا عبر منظمة تيكا واللجنة العليا للإغاثة التي بذلت جهود في إنجاح هذه الفعالية.


وفي الحفل  أشاد منسق اللجنة اليمنية العليا جمال بلفقية بدور الحكومة والشعب التركي وذلك في تقديم يد العون للأيتام ٠ معبرا عن نفسه ونيابة عن رئيس اللجنة العليا للإغاثة وزير  الإدارة المحلية الدكتور عبدالرقيب فتح لكل الأصدقاء والأشقاء الذين يقفون إلى جانب الأيتام وإدخال الفرحة  في قلوبهم  ,مؤكدا استعداد اللجنة العليا تسهيل كافة الصعوبات أمام المنظمات والجمعيات المحلية والدولية التي تريد مساعدة هذه الشريحة من الأيتام .

  

وبدوره عبر مدير منظمة تيكا التركية عن فرحنه وسروره لإقامة مثل هذه الأنشطة التي من شانها تعزز من ترابط النسيج الاجتماعي وتفتح جسورا للتعارف الأسري.

 

حضر الحفل  ايوب ابوبكر مدير الشئون الاجتماعية ومأمور مديرية صيره خالد سيدو ووفد من الهلال الاحمر التركي وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية cssw Aden  وجمع غفير من أمهات وأهالي الأيتام .


{anews}