المدنية أخبار مجتمع مدني جمعية الهلال الأحمر اليمني بأبين توزع (2200) سلة غذائية للنازحين وللأسر الفقيرة

جمعية الهلال الأحمر اليمني بأبين توزع (2200) سلة غذائية للنازحين وللأسر الفقيرة

الأربعاء 06 يونيو 2018 11:59 مساءً
المدنية أونلاين_نظير كندح_أبين

بدعم من الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر .. دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء بمدينة زنجبار توزيع ( 2200 ) سلة غذائية للنازحين والأسر الفقيرة والمعاقين وكبار السن وأصحاب الأمراض المستعصية في إطار مناطق مديريتي زنجبار وخنفر.

 

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني في محافظة أبين أ/محضار هائل أن عملية تدشين صرف السلة الغذائية والمدعومة من الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر - المركز الرئيسي بصنعاء - للمستهدفين من النازحين والأسر الفقيرة والمعاقين وأصحاب الأمراض المستعصية هو عمل إنساني نبيل في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها النازحين والأسر الفقيرة.

 

مشيرا أن الجمعية لديها مسوحات ميدانية متكاملة لمثل هذه الحالات وتقوم على الدوام بتوزيع هذه المساعدات الغذائية، منوها أن السلة الغذائية تشمل 25 كيلو دقيق و 10 كيلو أرز و 5 كيلو سكر و 25 كيلو عدس و 25 كيلو فاصوليا و 4 كيلو زيت إضافة إلى الشاهي والصلصة والملح.

 

من جانبه أشار المستشار القانوني لجمعية الهلال الأحمر اليمني بالجمهورية المحامي/ أحمد السقاف أن نزولهم إلى المحافظة للإشراف على عملية توزيع السلة الغذائية وقد جرى التوزيع بشكل جيد ودون أية معوقات.

 

حضر التدشين مدير عام مديرية زنجبار أ /غسان شيخ و مدير إدارة الأشغال العامة بزنجبار أ/نبيل الباهزي و رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بأبين أ/عوض المليح ومنسق إغاثة أبين أ/خالد إبراهيم.


{anews}