المدنية أخبار رياضة الوحداوي يطيح بالجلاء ويتأهل لنصف نهائي بطولة المريسي

الوحداوي يطيح بالجلاء ويتأهل لنصف نهائي بطولة المريسي

الخميس 07 يونيو 2018 10:52 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

احرز الوحدة العدني فوزا مهما في دور الثمانية من بطولة المريسي على جاره الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في واحدة من أفضل مباريات البطولة.
حيث دخل ابناء الأخضر اللقاء بعزيمة وثقة كبيرة نحو الفوز والتأهل لمربع الذهب وكان لهم ماتمنوه بقيادة المدرب الوطني الشاب خالد الزامكي.

بداية الشوط الأول شن الوحداويين عددا من الهجمات لم تترجم بنجاح حتى اتت الدقيقة الخامسة ليأتي معها هدف السبق من ركلة حرة مباشرة من اللاعب شادي فؤاد اسكنها شباك حارس الجلاء..توالت بعدها الهجمات للأخضر وكان اخطرها للاعب عثمان مريبيش من انفراده ارتطمت بالعارضة.
وسط تحسن ملحوظ من فريق الجلاء الذي كان ندا قويا حيث بادر بدوره بشن العديد من الهجمات اثمرت عن هدف قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

الشوط الثاني كانت صدمة الاخضر لاتوصف بعد طرد المدافع شادي فؤاد بعد عرقلته لمهاجم الجلاء إلا أن حنكة المدرب خالد الزامكي لم تعطي فرصة للجلاء بأستغلال النقص العددي في صفوف الوحدة حيث أجرى الزامكي عدة تغييرات ناجحة في بعض المراكز استطاعت من قلب الطاولة حتى اثمر ذلك عن الهدف الثاني للبيارق عبر البديل المهاجم محمد السقطري.
مرت الدقائق المتبقية من المباراة ولم تستفد كتيبة الجلاء من النقص الوحداوي حتى بدأ التراجع البدني واضحا وسط تفوق كبير من جانب الأخضر حتى جاء الهدف الثالث بإمضاء فادي محمد صالح في الربع الأخير من عمر اللقاء.

◼بهذا الفوز يتأهل الأخضر إلى المربع الذهبي من البطولة حيث سيلتقي مساء السبت الفائز من مباراة اليوم والتي ستجمع فحمان والمنصورة.

◼نال جائزة أفضل لاعب مايسترو خط وسط الوحدة علي حفيظ للمرة الثانية في بطولة مريسي24.

◼استطاع المدرب القدير محمد البعداني من تطوير فريق الجلاء حيث بدأ ذلك واضحا خلال مشوار أزرق الخور مع تمنياتنا لهم بالتوفيق والنجاح.

#محمد_مهيم
#مريسي24





1




اقرأ المزيد : 
http://alwattan.net/news/18023
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
https://t.me/alwatanews1
رؤية حديثة للإعلام / صحيفة #الوطن_العدنية


{anews}