المدنية أخبار مجتمع مدني "نورها التنموية" تدشن حملة نظافة في العاصمة المؤقتة عدن

"نورها التنموية" تدشن حملة نظافة في العاصمة المؤقتة عدن

الأحد 10 يونيو 2018 09:56 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

دشنت صباح اليوم جمعية نورها التنموية، حملة نظافة واسعة شملت عدد من شوارع وحارات مدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن ، وذلك بالتعاون مع السلطة المحلية بمديرية صيرة. 

واوضحت الاخت أريج الخضر رئيسة جمعية نورها التنموية أن الحملة التي دشنت اليوم ستستمر 45 يوما، بهدف إزالة كل مخلفات القمامة وتحسين مظهر الحارات والشوارع الرئيسية والفرعية لتغدوا نظيفة وبما يعيد للمدينة جمالها. 

 واشارت الخضر بان شباب مدينه كريتر تفاعلوا مع الحملة بشكل ايجابي، حيث خرجوا طواعية للمساهمة في نظافة حارات وشوارع المدينة، وهذا دليل وعيهم وحرصهم على ازالة هذه الاضرار التي تؤثر على البيئة والانسان في هذه المدينة الجميلة. 

هذا وكانت جمعية نورها التنموية قد وجهت دعوة الى شباب منطقة كريتر للخروج كلا في نطاق الحي الذي يسكن فيه للمشاركة في حملة النظافة وجمع الأتربة والقراطيس واعقاب السجائر وتجميع كل تلك النفايات في حين تقوم سيارة النظافة باخذ تلك النفايات. 

كما وجهت نداء إلى جميع سكان الأحياء بضرورة تظافر الجهود من اجل انجاز أهداف حملة النظافة هذه، كما ناشدت شباب الجمعيات والمؤسسات في منطقة كريتر بضرورة التفاعل لانجاح الحملة التي تستهدف جميع شوارع واحياء مدينة كريتر.


{anews}