المدنية أخبار فكر وأدب رئيس المؤسسة الثقافية العلمية يختتم المسابقة الثقافية ويفتتح معرض شهداء بالضالع

رئيس المؤسسة الثقافية العلمية يختتم المسابقة الثقافية ويفتتح معرض شهداء بالضالع

الاثنين 11 يونيو 2018 10:08 مساءً
المدنية أونلاين_وضاح الأزرقي_الضالع

في العاصمة الثقافية لمحافظة الضالع مديرية الأزارق منطقة القفلة ,حيث الكل مجتمع من جميع الأطياف الدينية والأحزاب السياسية وقادة المقاومة الجنوبية وجميع شرائح المجتمع.

 

افتتح الحفل بالقران الكريم ثم كلمة الدكتور علي احمد مثنى وبعدها كلمة رئيس المؤسسة الثقافية العلمية القائد الشاب عبده ناصر الأزرقي رحب فيها بالحاضرين جميعاً.

 

وأكد على أهمية العلم في الفصل بين الحضارة والحقارة والنظام والعشوائية, وقال أن تطور اي بلد يستند على العمل الموحد وتشجيع التعليم والثقافة وتكثيف الوعي وعلينا جميعاً مساندة المفكرين والعقلاء ونعمل معهم يدا بيد على صياغة التنظيم والوقوف جميعاً في صف واحد لكي نتخطى جميع المشكلات والأزمات وان المجد والعزة لهذا الوطن يتطلب منا العمل معاً يداً بيد وجنباً إلى جنب في كل المجالات.

 

وبعدها ابتدأت المسابقة الثقافية ليجمع ثلاث فرق مشاركة وحاز النهضة على المركز الأول والمعفاري على المركز الثاني ليأتي فريق حتم حمادة في المركز الثالث وتم تكريم جميع الفرق المشاركة والشعراء والأدباء والشخصيات الاجتماعية وبعدها تم, افتتاح معرض الشهداء وتم تكريم عضو المؤسسة الثقافية العلمية محمد مقبل ابو شادي كشاب نشيط لعب دور كبير في العمل معهم في معرض الشهداء لانجاحة.


{anews}