المدنية أخبار رياضة اتحاد الكرة بعدن يكرم عدد من الشخصيات .. مريسي 24 .. نهائي يستقطب الإهتمام .. الشعلة والوحدة في منازلة التتويج

اتحاد الكرة بعدن يكرم عدد من الشخصيات .. مريسي 24 .. نهائي يستقطب الإهتمام .. الشعلة والوحدة في منازلة التتويج

الاثنين 11 يونيو 2018 10:29 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

يخوض فريقي الشعلة والوحدة ، مساء غدا الثلاثاء على معشب ارضية ملعب باوزير بالمعلا ، مواجهة الخيار الأوحد ، في نهائي بطولة الفقيد علي محسن مريسي 24 .. التي افضت بالكثير وأبقت الشيء الأهم في جعبتها وتضعه رهان القدرات بين اللونين الأخضر والاصفر واضواء سماء عدن التي تتزين لأحتضان موعداً أعتادت أن تقدمة من صلب ثقافة السنوات ووفاء للفقيد الأسطورة.
محطة ختام المشهد 24 ، يمر باكثر من التجاه ، حيث حوار الأقدام ورغبة التتويج والذهاب بكاس البطولة الذي تنتظره مدينتي الشيخ عثمان والوانها الحضراء ، او البريقة والوانها الصفراء .. مساحة خاصة للمنافسة من صلب رياضة عدن وكرة القدم ، سيكون لها حيز كبير من جماهير الناديين وكل محبي كرة القدم ـ ويتوقع أن لا تبقى أي مساحة خالية في مدرجات الملعب الذي سيكتض في ليلة متجددة من ليالي المريسي التي تضئ سماء عدن بروح ومحبة وأخوة وانتماء.
حظوظ الفريقين في سكة مشتركة فكليهما يمتلكان عناصر القوة وقدرة الحسم بلاعبين متمكنين من اصحاب الخبرة والشباب .. لهذا سيبقى اللقاء في سكة الجزئيات وسيكون هناك إنتظار لمن سيكون في موعده ويرسم له التتويج أبواب البطولة ليضيفها إلى عدد القابه ، فالوحدة يبحث عن اللقب السادس ، والشعلة عن التتويج الثالث .
كل تلك الجزئيات وبينهما حوار عداء الكرة بين الفريقين ، وتاريخمها الذي لا يقبل السقوط في المواعيد الكبرى .. يجعلنا في ممر خاص سنرافق فيه امسية جميلة كروية رياضية تعانق تاريخ ىعدن عبر اتحاد كرة القدم بربانه م, محمد حيدان ، لتستمر قصة العمل الحريص وروح وثقافة المحافظة على بطولة تقدم شطل وهوية عدن على مر السنوات ، وتلامس وفاء الجميع للشخصية الرياضة التي رحلت الأسطورة علي محسن مريسي.
في الشق الآخر سيكون اتحاد كرة القدم في عدن ومن بوابة حرصه على احداث الجديد والمرور في صلب رياضة عدن العريضة ، في مساحة تكريمية اختار لها في هذه السنة " سيكون هناك تكريم بين الشوطين للشخصيات الرياضية 
" الاستاذ/عبدالجبار عوض - الاستاذ/ أحمد محسن أحمد - د.عادل الحبيشي - مؤسسة الكهرباء ممثلة بالأستاذ مجيب الشعبيواعضاء اللجنة الفنية والاعلاميين واللجنة المنظمة.




{anews}