المدنية أخبار أخبار و تقارير الصبيحي: ذكرى تحرير عدن ستضل خالدة في ذاكرة الجميع

الصبيحي: ذكرى تحرير عدن ستضل خالدة في ذاكرة الجميع

الأربعاء 13 يونيو 2018 10:54 مساءً
المدنية أونلاين_زكي العاقل_عدن

قال قائد اللواء 39 مدرع والقائد الميداني لتحرير محافظة عدن عبدالله الصبيحي أن ذكرى تحرير عدن ستضل خالدة في ذاكرة الجميع.

 

واضاف ان هذه الذكرى والتي حملت عنوان السهم الذهبي سيتحدث عنها الأجيال عن التضحيات والبطولات العظيمة  لأبناء عدن في تحرير محافظتهم وكذا مشاركتهم في تحرير عدة محافظات مجاورة وصولا إلى القتال في عمق المليشيات بمحافظة صعدة.

 

وأشار في تصريح له عبر وسائل الإعلام، أنه في الذكرى الثالثة لتحرير عدن من براثن الأمامة الانقلابيين عن الجمهورية والنظام والقانون جائت بعد تضحيات جسيمة جسدها الأبطال من أبناء عدن والمحافظات المجاورة بمختلف توجهاتهم للذود عن الدين والأرض والنظام الجمهوري.

 

وأكد أن هذه الذكرى تضل مؤلمة في نفوس أهل عدن والمحافظات المجاورة والتي لم تطاب حتى اللحظة ولم تلبي صبرهم وتضحياتهم للوصول الى المستقبل المنشود الذين يتمنوه. 

 

متمنيا أن تتكاتف الجهود لبناء ماخلفته الحرب من أضرار نفسية اولا إلى الأضرار المادية وتنمية الاقتصاد واستيعاب أبناء عدن في المجالات المختلفة , منوها أن ذكراه لا تكاد تفارقه دقيقة واحدة حينما هب أبناء محافظة عدن دون تردد أو خوف رغم ضعف امكانياتهم وخبرتهم القتالية للذود عن محافظتهم وانتصروا بالنية الصادقة مع الله ثم حبهم للنظام ورفضهم للمشاريع الكهنوتية الأمامية.

 

واختتم الصبيحي مترحما على القيادات والمقاومين الذي كتب لهم الله القبول عنده محتسبا اياهم من الشهداء بإذنه تعالى متمنيا الشفاء للجرحى.

 

#عدن_ذكرى_النصر3


{anews}