المدنية أخبار رياضة الجمعة القادمة نادي الروضة يحتضن القرعة.. اتحاد كرة القدم بعدن يستعد لبطولة الفقيد سعد خميس للبراعم

الجمعة القادمة نادي الروضة يحتضن القرعة.. اتحاد كرة القدم بعدن يستعد لبطولة الفقيد سعد خميس للبراعم

الخميس 05 يوليو 2018 10:10 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ عدن

 

يستعد اتحاد كرة القدم في محافظة عدن ، لأختتام روزنامة برامجه للموسم الرياضي 2017 - 2018م . وذلك باقامة بطولة البراعم على كأس الفقيد سعد خميس.

البطولة تنظم في إطار علاقة مشتركة يخوض فيها اتحاد القدم بصفته المسؤول على انشطة اللعبة ، بدور حريص يبحث فيه عن ابقاء النشاط والاندية بعلاقة دائمة ينال فيها لاعبيها بكل فئاتهم فرصة ممارسة اللعبة في النطاق الرسمي الذي يمنحهم قدرة اكتساب الخبرات والذهاب بها الى ماهو افضل في مساعي بناء الشخصية وتطوير مهاراتهم لتكون سكة مفتوحة للذهاب الى ما هو أفضل.

رئيس لجنة المسابقات في اتحاد عدن لكرة القدم  امين بلال، قال أن الموعد المتجدد للمساحة المشتركة التي ستجمع لاعبي أندية عدن عبر فئة البراعم ، تمر من بين خطة وضعت في بداية العام ، كانت حريصة على الأنتقال من محطة الى خرى ، وفقا للظرف المتاح الذي يتحمل فيه رئيس الاتحاد م.محمد حيدان ، مهمات شاقة للحث عن مصادر تفي بالغرض وتحقق العنصر الأهم في معادلة مساعي خلق الجديد في اطار المسئولية بإدارة شئون كرة القدم في عدن.

وقال "بلال" أشعرنا الأندية بالأستعداد والأرتباط بالموعد الجديد ، وفقا للوائح التي نعتمدها في مسابقات الفئات العمرية ، وصولا الى يوم القرعة الذي سيكون في 13 يوليو الحالي ، ولدينا ثقة وأمل بان الجميع جزء من المسؤولية التي نلامس فيها رياضة عدن العريقة بتاريخها الذي نتشرف بالانتماء اليه.

واختتم . البطولة التي نرافقها بوفاء معتاد لأسم الفقيد الكبير سعد خميس ، ستكون باذن الله محطة اخيرة في اجندة الموسم الذي قدمه الاتحاد بجهود مضنية تصدر فيها المشهد رئيسه محمد حيدان ، ترمي بثقلها باتجاه فئة مهمة ينظر اليها الجميع بمساعي استكشافية لمراقبة الواعدين ومواهب اللعبة لربطها بمستقبل كرة القدم في الأندية العدنية.


{anews}