المدنية أخبار رياضة وزارة الشباب والرياضة تستدعي إدارة نادي وحدة عدن للتحقيق

وزارة الشباب والرياضة تستدعي إدارة نادي وحدة عدن للتحقيق

الخميس 05 يوليو 2018 10:41 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

 

كلف الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري لجنة خاصة للتحقيق في ما حدث خلال المباراة النهائية لكأس الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم "مريسي 24" ، والذي تمثل في رفض وامتناع فريق نادي وحدة عدن عن الصعود إلى منصة التكريم ، واستلام كأس البطولة ، والميداليات الذهبية ، عقب فوز فريق النادي في المباراة النهائية على جارهم الشعلة ، والتي أُقيمت على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان في المعلا بحضور قيادة وزارة الشباب والرياضة وقيادة محافظة عدن وحشد جماهيري غير مسبوق.

 هذا وتتكون لجنة التحقيق من الإخوة: عبدالله مهيم  مدير عام الاتحادات والاندية رئيساً ، ونعمان شاهر مدير مكتب الشباب بعدن عضواً ، ومعين بكير مدير الشئون القانونية عضواً.

 وقد عقدت اللجنة اجتماعها الأول بحضور الوكيل الأول للوزارة خالد صالح حسين ، ومدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان فضل الشعيبي ، وخلال الاجتماع تم مناقشة القضية ، والاستماع إلى إفادة الزملاء الذين حضروا المباراة النهائية ، وإلى رأي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن في ما حدث ، باعتباره المسؤول المباشر عن النادي ، والمشرف على النشاط الرمضاني بالمحافظة عموماً.

 وأقر الاجتماع إستمرار اللجنة في البحث والتحقيق ، والرفع بالمقترحات لاتخاذ الإجراءآت اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه المواقف غير الصحيحة.
 كما أقرت اللجنة إستدعاء إدارة نادي وحدة عدن إلى مبنى الوزارة للاستماع إلى إفادتها ، قبل رفع خلاصة التحقيق ، وما خرج به من نتائج ، إلى الأخ وزير الشباب والرياضة.​

 


{anews}