المدنية أخبار رياضة المكلا تجهز منتخبنا الوطني للناشئين لنهائيات كاس أسيا بماليزيا في سبتمبر القادم

المكلا تجهز منتخبنا الوطني للناشئين لنهائيات كاس أسيا بماليزيا في سبتمبر القادم

الأحد 08 يوليو 2018 10:42 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

سيدخل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم خلال نهاية الأسبوع الجاري معسكرا إعداديا أوليا في مدينة المكلا بحضرموت وذلك استعدادا لنهائيات كاس أسيا التي  ستقام بماليزيا في سبتمبر القادم..

 

حيث استدعاء الاتحاد العام لكرة القدم اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية التي أقيمت بقطر في سبتمبر من العام الماضي 2017 وحققوا من خلالها نتائج رائعة توجت بخطف بطاقة التاهل عن المجموعة الخامسة التي ضمت بلادنا ودولة قطر وبنغلاديش وانسحاب  الامارات..

 

 

وسيتخلل المعسكر الاعدادي الوقوف على جاهزية لاعبينا فنيا وبدنيا لهذه النهائيات وذلك من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير السوري/ محمد ختام ومساعدة الوطني المقتدر الكابتن/ وائل غازي ..

 

وخلال الفترة الثانية من المعسكر سيتم استدعاء اللاعبين المختارين من قبل الكابتن ختام اثناء جولته  التي قام بها قبل شهر رمضان المبارك والتي زار من خلاله معظم محافظات الجمهورية واختار من خلالها عدد من اللاعبين سيقف على مستوياتهم والاستفاده منهم في بعض المراكز التي يتطلبها المنتخب..

 

حيث ستكون التغييرات المزمع إضافتها بحسب تصريح الكابتن ختام طفيفة في قوام المنتخب..

 

ذلك يحرص الاتحاد العام لكرة القدم على تجهيز المنتخب بالشكل المطلوب لهذه النهائيات من خلال توفير الاجواء المناسبة له داخليا وخارجيا..

حيث وافق الاتحاد مۇخرا على المشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين التي ستقام بالاردن في شهر اغسطس القادم لتكون محطة اعداد خارجيه جيده قبل الدخول في اجواء النهائيات التي ستكون فيها المنافسة ليست سهلة..

 

ويترقب الشارع الرياضي  ان يحقق المنتخب آمال وطموحات الجماهير الرياضية داخل وخارج الوطن بالصعود الى نهائيات كاس العالم وتكرار انجاز منتخب الامل عام 2003 بفلنداء..

 

الجديرة ذكرة ان منتخبنا سيلعب في النهائيات الاسيوية الى جانب منتخبات الاردن وعمان وكوريا الشمالية.


 


{anews}