المدنية أخبار رياضة إدارة التلال تعقد اجتماعها الدوري وتعيد ترتيب مهام أعضائها

إدارة التلال تعقد اجتماعها الدوري وتعيد ترتيب مهام أعضائها

الأحد 08 يوليو 2018 10:52 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ عدن

عقدت الهئية الإدارية لنادي التلال الرياضي ، برئاسة العقيد عارف يريمي ، اجتماعها الدوري الذي خصص لمناقشة كثير من المستجدات المرافقة للانشطة والفعاليات والتي من بينها مساعي الإعداد للاحتفال بالذكرى 113 لتاسيس النادي (1905).
الاجتماع بدأ بقراءة المحضر السابق ، ثم عرض رئيس النادي للقضايا الملحة التي يجب الوقوف عنها وإزالة أي شائب يتعرض سير منظومة العمل التلالي التي تتحدى الظرف الصعب والقاسي الذي يفتقد بناه التحتية.. حيث أشار "اليريمي" ان ثقافة الوقت والمحنة هي التي يحتاجها التلال لينهض ويرفع إيقاع أنشطة العابه ، مهما تكالبت الظروف وفرضت علينا نحن
من نتحمل المسئوليةبأمانه برفقة طويل وأمجاد علينا ان نحافظ عليها مهما كانت التداعيات والمعوقات.
اليريمي قال ان المصلحة التلالية ترتفع فوق اي موضوع اخر ، لهذا نحن نقف في مساحة مشتركة علينا ان نذهب اليها حتى تتحقق افرازات العمل في إطار المنظومة ، والذي علينا ان نكون فيه جادين بخلق التغييير وفتح ممرات جديدة تسمو بالتلال وكل ما يخصه في إطار العلاقة الودية التي هي معيار التواصل وتقديم العمل الحريص لكل اعضاء الادارة.

ولان مصحة التلال هي التي تعنون المشهدد في كل وقت ، فقد أرتاءت إدارة التلال في اجتماعها ولما تقتضيه المصلحة ، أعفاء الكابتن عبدالكريم الشرجبي من عضوية مجلس الإدارة ، وتكليف الاخ منير عزيم كمسئول للنشاط ، ويرفع ذلك بمحضر الاجتماع ويسلم لمكتب الشباب والرياضة بالمهام الجديدة التي تم الموافقه عليها بالأجماع بإستثناء الأمين العام محمد الداؤود المتغيب بعذر., فكلف معن الصياد بالأستثمار ونصر سوقي بالعلاقات.

الاجتماع اتخذ بعض القرارات من بينها الإعداد لذكرى التاسيس التي تصادف يوم 18 يوليو باقامة عدد من الفعاليات بمشاركة أندية عدن.


 


{anews}