المدنية أخبار رياضة منتخبنا يجري تدريبا استشفائيا على ملعب البتراء

منتخبنا يجري تدريبا استشفائيا على ملعب البتراء

السبت 04 أغسطس 2018 08:27 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

 

اجرى منتخبنا الوطني للناشئين عصر اليوم السبت على إستاد البتراء تدريبا استشفائيا وتفكيك للعضلات، للتخلص من آثار الإرهاق والتعب اثر المجهود الذي بذله اللاعبون في مباراة العراق، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن وائل غازي..
 
وخلال الحصة التدريبية قدم الشيخ /حسين الشريف وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة تهانيه للاعبين على المستوى الذي قدموه في مباراة العراق والذي توج بالفوز إلى جانب أداءهم الجيد إمام منتخب اليابان.
 
وأضاف  اثناء زيارته لهم  باستاد البتراء إلى إن الفوز جاء ليؤكد إن الكره اليمنية بخير وإنها قادرة على المنافسة والظهور بالمستوى المشرف في مثل هذه المسابقات على مستوى القارة الاسيوية لرفع اسم اليمن عاليا.
 
مطالبا اللاعبين بتحقيق النتائج التي تفرح الشعب اليمني في باقي مباريات البطولة وفي النهائيات الأسيوية التي ستقام بماليزيا نهاية شهر سبتمبر القادم..
 
من جهتهم عبر اللاعبون والجهاز الإداري والفني للمنتخب عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد مدى الحرص والرعاية الذي يحظى به المنتخب من قبل مسئولنا ، ووعوده بتحقيق نتائج ومستوى أفضل في قادم المباريات وقدموا له الشكر على هذه الزيارة.
 
من جهته خاطب الكابتن وائل غازي مدرب المنتخب والأستاذ احمد الجعدي إداري المنتخب قبل بداية الحصة التدريبية اللاعبين بنسيان مباراة العراق والتفكير في مباراتنا القادمة مع المنتخب الهندي الذي يعتبر من المنتخبات القوية وان نحقق فيها نتيجة ايجابية تبث الفرحة لدى الجميع .
 
هذا وسيلعب منتخبنا مباراة القادمة مع المنتخب الهندي مساء الثلاثاء القادم السابع من أغسطس الجاري في الساعة الخامسة على إستاد عمان الدولي

 

 


{anews}