المدنية أخبار رياضة رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني للناشئين عقب فوزه على المنتخب العراقي

رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني للناشئين عقب فوزه على المنتخب العراقي

السبت 04 أغسطس 2018 08:30 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ عدن

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،مساء امس،اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن احمد مهدي سالم. وهنأ رئيس الجمهورية خلال الاتصال الجميع بالانتصار الذي حققه نجوم منتخبنا الوطني للناشئين على المنتخب العراقي الشقيق بهدفين نظيفين في تصفيات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا المقامة في المملكة الاردنية الهاشمية.

واشاد فخامة الرئيس بالروح الوطنية والحماس الذي تحلى بها افراد المنتخب كعادتهم لتشريف بلادنا في كافة المحافل والمناسبات الاقليمية والدولية التي يشاركون بها..مثمناً جهود القائمين على إعداد وتجهيز المنتخب في وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم. كما عبر رئيس الجمهورية عن شكره للجمهور اليمني في الداخل والخارج على عزيمتهم ومؤازرة منتخبهم لزرع الفرحة والبسمة في قلوب الجميع والذي لا تثنيهم معاناة الحرب والظروف التي خلفها الانقلابيين الحوثيين.

من جانبه عبر رئيس بعثه المنتخب باسمه ونيابة عن كافة افراد المنتخب والهيئة الإدارية والتدريبية وقيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم عن سروره بالنتيجة التي حققها منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم..مثمناً جهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يتابع على الدوام ابناءه الشباب ويشد من آزرهم ويوجه لهم الدعم والتسهيل لتشريف بلادنا في كل المحافل العربية والدولية.


{anews}