المدنية أخبار أخبار و تقارير القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على التجهيزات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي

القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على التجهيزات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي

الخميس 09 أغسطس 2018 08:34 مساءً
المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

اطلع القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع على الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع عدن مول السياحي الاثنين القادم، وذلك خلال جولته الاستطلاعية  للمجمع ظهر اليوم واستمع الى شرح مفصل من قبل رشاد سلطان مدير عام مجمع عدن مول ولؤي خدابخش مشرف قطاع عدن ،لحج في مجموعة هائل سعيد انعم، عن الاضرار البالغة التي لحقت بالمجمع وأعمال الترميمات والصيانة التي شملت كل الاجنحة والاقسام والمحلات التجارية والإدارة العامة وقاعات الاجتماعات والالعاب و محطة الكهرباء التي تم اعادة تشغيلها بقدرة ثلاثة ميجاوات وبناء غرف للأمن وغيرها من أعمال التجهيزات.

 

وعبر القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع عن سعادته بزيارة المجمع للاطلاع عن كثب على مستوى التجهيزات لافتتاحه بشكل رسمي الاثنين القادم بعد ان انتظره أبناء مدينة عدن بفارغ الصبر، كون مجمع عدن مول يعد أحد أبرز معالم عدن التجارية والسياحية والمركز الرئيس المنضبط بأسعار السلع والمواد الغذائية.

 

مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في تذليل كل الصعاب والمعوقات التي تواجه عمل الراسمال الوطني والتي تمثل مجموعة هائل سعيد انعم انموذجا فريدا في العمل الاستثماري وتطوير الصناعة والمنتجات المحلية والاسهام الفاعل في خدمة الوطن وتحقيق التنمية والحد من البطالة وتشغيل الاف الشباب.

 

مشيرا إلى ان افتتاح مجمع عدن مول سيمثل الحالة المتطورة التي وصلت اليها مدينة عدن في تطبيع الاوضاع بدعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

 

من جانبه رحب رشاد سلطان مدير عام مجمع عدن مول بزيارة القائم بأعمال المحافظ احمد سالم ربيع علي للمجمع ودعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية لاستعادة فتح مجمع عدن مول.

 

مؤكدا ان إدارة المجمع حريصة على تقديم ارقى الخدمات التجارية والسياحية، وفي الحفاظ على مميزات المجمع كواحد من ابرز المعالم التجارية والسياحية التي تتميز به مدينة عدن, مشيرا الى ان المجمع بكامل تجهيزاته لفتح أبوابه بحلة زاهية وثوب قشيب لاستقبال الزبائن يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى.

 

رافق القائم بأعمال المحافظ  كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات وخالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ونظير عبدالكريم مدير ضرائب كبار المكلفين واخرون.


{anews}