المدنية أخبار أخبار و تقارير عدن.. سالمين يرأس اجتماعا لصندوق النظافة

عدن.. سالمين يرأس اجتماعا لصندوق النظافة

الخميس 16 أغسطس 2018 05:24 مساءً
المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

ترأس القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع على اجتماعا لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين، واستهل الاجتماع بتقديم التهاني والتبريكات لقيادة وموظفي وعمال الصندوق بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك, مؤكدا أهمية تزامن هذه المناسبة في مضاعفة الجهود وأعمال النظافة لإبراز الوجه الجمالي لمدينة عدن.

 

مشيرا الى اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية في اعتماد اثنين مليار ريال لشراء معدات وسيارات نقل لصندوق النظافة, وحث الجميع على الاهتمام بأعمال النظافة في جميع شوارع واحياء مديريات مدينة عدن بمافي ذلك الحدائق العامة والسواحل والكورنيشات ووجه مدراء عموم المديريات إلى رفع الجاهزية والتعاون والتنسيق مع صندوق خلال أيام العيد. 

 

هذا وقد استعرض المهندس قايد راشد مدير عام الصندوق خطة العمل خلال ايام اجازات عيد الاضحى المبارك والاستعدادات التي اللازمة لذلك في ضوء ما تشهده مدينة عدن من توسع وازدحام شديد وتوافد كبير للقادمين والوافدين إليها باعتبارها عاصمة لكل الوطن.

 

وقال رغم كل الظروف إلا ان هناك جهود مخلصة ومتواصلة من قبلنا وكافة موظفي وعمال الصندوق للحفاظ على نظافة عدن, مشيرا إلى ازدياد كثافة وحجم مخرجات القمامة في أيام العيد الذي يصل مابين ٨٠٠ الى ١٠٠٠ طن يوميا وهو ما يمثل عبئا ثقيلا في زيادة عمل النوبات والأعمال الاضافية لاسيما في ليالي العيد, داعيا مدراء المديريات إلى التعاون في هذا الجانب للحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن خصوصا في الأسواق العامة بمديريات الشيخ وصيرة.

 

من جانبه، تطرق نبيل غانم نائب مدير عام الصندوق إلى الجوانب المالية التي يعانيها الصندوق والمتمثل بضعف الإيرادات وزيادة المصروفات ومتطلبات الأعمال الإضافية خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.


{anews}