المدنية أخبار مجتمع مدني بتمويل من الهلال التركي.. شبكة استجابة والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تنفذان مشروع توزيع لحوم الأضاحي لمرضى السرطان

بتمويل من الهلال التركي.. شبكة استجابة والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن تنفذان مشروع توزيع لحوم الأضاحي لمرضى السرطان

الأحد 26 أغسطس 2018 10:32 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

وزعت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بالشراكة مع شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية لحوم الأضاحي يوم الجمعة ٢٤ أغسطس ٢٠١٨م الموافق ١٣ ذو الحجة للعام 1439هـ والذي استفاد منها { 100} حالة من مرضى السرطان في عدد من مديريات محافظة عدن.

 

ويهدف المشروع الذي جاء بتمويل من الهلال الأحمر التركي وبتنسيق اللجنة العليا للإغاثة في اليمن الى زرع البسمة على وجوه العشرات من المرضى وأسرهم الأشد فقراً ولغرس روح التكافل الانساني الذي حثنا عليه إسلامنا الحنيف.

 

وعبر عدد من المستفيدين عن فرحتهم لهذا المشروع الطيب الذي يرسم البسمة وروح التكافل والتراحم بين الشعبين سيما في ايام عيد الاضحى المبارك وقدموا شكرهم وامتنانهم لشبكة استجابة على ما تقدمه من اعمال خيرية ولهجت السنهم بالدعاء والثناء لكل فاعلي الخير. 

 

بدورة قدم الأستاذ / ابراهيم بامفروش نائب مدير المؤسسة بعدن شكره للهلال الأحمر التركي ولشبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية والقائمين عليها لما قدموه ويقدموه من اعمال انسانية واغاثية للمحتاجين في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن.


{anews}