المدنية أخبار فكر وأدب مأرب.. مهرجان جماهيري وفني لدعم وإسناد الجيش الوطني

مأرب.. مهرجان جماهيري وفني لدعم وإسناد الجيش الوطني

الخميس 13 سبتمبر 2018 10:31 مساءً
المدنية أونلاين_متابعات

نظمت قيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة  بحافظة مأرب، مهرجاناً جماهريا وفنياً تحت شعار "تحرير اليمن مسئولية الجميع"، برعاية وزير الدولة أمين العاصمة عبدالغني جميل وتنظيم لجنة إسناد الجيش الوطني.

 

وفي المهرجان أشاد عبدالمجيد الجرف مدير مكتب أمين العاصمة بأبطال الجيش الوطني وأدوارهم العظيمة ودور المساندين لهم من ابناء أمانة العاصمة خصوصا.

 

ونوه الجرف إلى أن السلطة المحلية بأمانة العاصمة تولي جبهات القتال أولوية وإن انطلاق حملة مساندة الجيش ودعم الجبهات بكل ما تحتاجه لتؤكد أن تحرير اليمن مسؤولية الجميع.

 

وأضاف أن تحرير اليمن لن يتم إلا بسواعد الأبطال ولن يأتي بالمفاوضات لأن ما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة.

 

وأعلن الجرف خلال كلمته تبرع أمين العاصمة ب5 ملايين للقافله التي ستسيرها أمانة العاصمة لدعم الجبهات.

 

وفي كلمة لجنة إسناد الجيش الوطني أكد محمد الجماعي، أن المهرجان يأتي لاسناد الجيش ماديا ومعنويا وفتح جبهات أخرى سياسيه واقتصادية وحقوقية بوجه مليشيا الحوثي.

 

ونوه الجماعي الى أن اللجنة تقوم حاليا بتجهيز قافله لدعم الجبهات تشمل كل ما يحتاجه المقاتلوز هناك خصوصا  مع اقتراب فصل الشتاء.

 

وأعلن الجماعي باسم لجنة الدعم والمساندة للجيش الوطني عن فتح باب التبرعات لدعم الجبهات كنوع من المساهمة المجتمعية الواسعة.. معبرا عن  شكره لأمين العاصمة عبدالغني جميل الراعي للمهرجان وما قدمه من دعم للقافلة التي يتم التنظيم لها.  

 

وأحيا المهرجان الذي أقيم في ساحة الصالة الرياضية بمدينة مأرب، كوكبة من ألمع نجوم الشعر والفن الإعلام والمسرح اليمني بقيادة الفنان فهد القرني.

 

كما ألقى الشاعر راشد القاعدي قصيدة عن الجيش ودوره البطولي نالت استحسان الحاضرين.


{anews}