المدنية أخبار رياضة وفد من وزارة الشباب يزور المكلا لتقديم واجب العزاء في وفاة الصحفي "بازياد" (صور تفاصيل)

وفد من وزارة الشباب يزور المكلا لتقديم واجب العزاء في وفاة الصحفي "بازياد" (صور تفاصيل)

الأحد 16 سبتمبر 2018 03:08 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ حضرموت

قدم وفد من وزارة الشباب والرياضة ونخب من  الأطر الرياضية والاعلامية والمجتمعية، من العاصمة المؤقتة عدن، إلى مدينة المكلا، لتقديم التعازي والمواساه القلبية الصادقة الى اسرة الراحل الصحفي والاعلامي الكبير  حسين محمد بازياد الذي وافته  المنية الخميس الماضي  ، بعد حياة حافلة بالعطاءات في مجال الصحافة والاعلام على مستوى الوطن . 

ونقل رئيس وأعضاء الوفد ، تعازي ، وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري، لشقيقي الفقيد، هاني ومجدي. معبرين عن حزنهم العميق وعن خسارة الوطن  برحيل الهامة العملاقة الابداعية في مجال الصحافة والاعلام، خاصة الصحافة الرياضية ،حسين بازياد. مؤكدين أن الفقيد، سيظل حاضرا بينهم في كل مراحل حياتهم لما لمسوه من حسن خلق وتواضع وتعامل كسب به الجميع بمختلف فئاتهم.  

وأعتبروا بأن  قدومهم لتقديم واجب العزاء، يمثل قيادة وكافة منتسبي وزراة الشباب والرياضة، وجميع أبناء عدن بكل قطاعاتها المختلفة لأن الفقيد كانت تربطه علاقات حميمية ووفاته خسارة ليس لحضرموت فقط بل لعدن والوطن اجمع. 

وابتهل الجميع الى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون . 

هذا وعبر شقيقي الفقيد، هاني ومجدي محمد بازياد عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة لهذا الوفد الذي يمثل  وزارة الشباب والرياضة ونخبة من اصدقاء ومحبي الفقيد في عدن ولحج وتعشمهم عناء السفر الى المكلا ومشاركتنا في مصابنا الذي هو مصاب الجميع ولكن هذه قضاء الله وقدره المحتوم على كل عباده . 

مؤكدين أن زيارتكم هذه هي دليل على المكانة العظيمة التي حملها الجميع  لاخينا الراحل حسين بازياد . 

رافقهم في الزيارة  مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ،ومستشاري وزير الشباب والرياضة ، محسن العطاس، ومعاذ العطاس ، ومدير البرامج باذاعة المكلا ،عماد بن هامل، ونخبة من الاعلاميين في مدينة المكلا.


{anews}