المدنية أخبار رياضة تدشين بطولة ابطال مديريات عدن لكرة القدم

تدشين بطولة ابطال مديريات عدن لكرة القدم

السبت 22 سبتمبر 2018 10:01 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

نقل الدكتور/عادل محمد باحميد تحايا رئيس الجمهورية المشير/عبد ربه منصور هادي ومعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ /نايف البكري إلى لاعبي وبعثة المنتخب الوطني للناشئين المشارك بنهائيات بطولة آسيا تحت 16 عاما لكرة القدم المقامة بماليزيا.

 جاء ذلك إثناء  لقاء سعادة السفير باللاعبين في الحصة التدريبية المسائية  التي أقيمت مساء الليلة السبت بأحد الملاعب الفرعية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

مؤكدا  لهم إلى إن اليمني دائما رأسه مرفوع ولا يمكن إن ينكسر تحت أي ظرف وهي رسالة عليكم إن تنقلوها للعالم بأداء ونتائج مشرفة وانتم أهلا لذلك.

مؤكدا للاعبين إلى إنكم انتم من توحدوا اليمن وتمثلوا مشاعر اليمنيين كلهم فاليمني لاتفق إمامه لا إمكانيات  ولا صعوبات فهو يعشق التحدي ويقهر الظروف أي كانت ويلعب بروح قتالية كبيرة.

مشيرا إلى  إن الشعب اليمني بكل طوائفه ومكوناته يتابعكم ويشجعكم ويحتاج إلى فرحه تسعده وتنسيه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا فانتم الأمل.

 مطالبا اللاعبين إن يمثلوا بلادنا أحسن تمثيل وان يعلموا بروح الفريق الواحد في المباراتين القادمتين الى جانب الالتزام بتوجيهات الجهاز الفني والإداري لتحقيق نتائج طيبة ورفع اسم اليمن عاليا كون الفرحة ستعم كل يمني  أي كان موقفه .

 واختتم تصريحه إلى إننا واثقون من هذه وان هذا الوجوه الطيبة والسواعد الفتية ستكون نواه للمنتخب الأول القادم إن شاء الله  ونحن معاكم ولن نبخل عليكم نشئ والكل يرحب بكم  في هذه الارض الطيبة ويتمنون لكم التوفيق .

من جهته رحب الاخ لبيب المهدي رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين في بداية اللقاء بسعادة السفير وقدم له الشكر نيابة عن البعثة لمساندتهم ووقوفهم مع المنتخب .

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة السفير الدكتور عادل باحميد مكافأة مالية تحفيزية كواجب منهم في السفارة تجاه هولا الإبطال وما يقدموه من جهد لأجل تمثيل الوطن التمثيل الذي يليق بيمن الإيمان واصل العرب.

 * من علي باسعيده





{anews}