المدنية أخبار رياضة برعاية الوالي وكيل إسمنت سيسكو في اليمن.. تدشين بطولة أبطال مديريات عدن بفوز سكنية أروى على المنصورة

برعاية الوالي وكيل إسمنت سيسكو في اليمن.. تدشين بطولة أبطال مديريات عدن بفوز سكنية أروى على المنصورة

السبت 22 سبتمبر 2018 10:46 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ عدن

دشنت عصر اليوم السبت في ملعب الهوكي بمديرية صيرة بطولة ابطال مديريات عدن لكرة القدم،  بمباراة إفتتاحية جمعت فريق سكنية المنصورة مع سكنية اروى في كريتر بحضور جمهور غفير.

انطلقت المباراة بين الفريقين بأداء متوسط لفتقد إلى الهجمات والتسديدات وانحصر اللعب في وسط الملعب بكرات مقطوعة غير متقنة وانتهى الشوط الأول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني ارتفع اداء الفريقين قليلا وحاول كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر من خلال إرسال الكرات الطويلة ومن خطأ واضح ارتكبه مدافع شباب المنصورة على اللاعب البديل (صالح) تسبب بضربة جزاء صحيحة لفريق سكنية اروى وذلك بعد مرور عشر دقائق فقط من انطلاق شوط المباراة الثاني حيث تمكن الكابتن معاذ من تنفيدها بنجاح محرزا هدف السبق.

بعد ذلك إرتفعت وتيرة الحماس وتبادل الفريقين الهجمات, ومن كرة مرتدة عرضية هوائية تمكن المهاجم الاسمراني الملقب ب(مايكون) من وضعها في المرمى برأسية قوية.

جاءت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسمها فريق سكنية اروى بتسعة اهداف مقابل ثمانية اهداف لفريق سكنية المنصورة.

يذكر ان هذة البطولة للفرق الشعبية نظمت من قبل لجنة خاصة بها بدعم ورعاية من قبل رجل الأعمال الأستاذ محمد صالح الوالي المعروف ب(هاشم الوالي)، وتستمر هذة البطولة حتى الثالث من اكتوبر القادم.

وأفاد الأخ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة ، بأن اللجنة المنظمة لهذه البطولة برئاسة الكابتن جمال نديم ، بذلت جهوداً كبيرة في إقامة هذه البطولة على ملعب الهوكي بكريتر كتقليد سنوي حرصاً منها على استمرار هذه البطولة النوعية والمتميزة، حيث أنها تأتي بمثابة تتويج لكل الجهود والبطولات الرمضانية لمعرفة هوية بطل المحافظة للدوريات والبطولات الشعبية. كما تقدمت اللجنة المنظمة، بخالص شكرها وتقديرها إلى رجل الأعمال ورجل الخير الأستاذ محمد صالح الوالي، المعروف بهاشم الوالي الوكيل الوحيد لإسمنت (سيسكو) في اليمن على استجابته وتلبيته طلبنا برعاية هذه البطولة.

 

 

 

 

 

 

 


{anews}