المدنية أخبار رياضة فوز منتخبنا الوطني للناشئين على نظيره الاردني بخماسية في ختام مشواره بنهائيات آسيا

فوز منتخبنا الوطني للناشئين على نظيره الاردني بخماسية في ختام مشواره بنهائيات آسيا

الخميس 27 سبتمبر 2018 05:28 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

اكتسح منتخب الوطني للناشئين لكرة القدم نظيره الأردني بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراته الأخيرة ،اليوم، ضمن المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا تحت سن 16 عاما , و التي تستضيفها ماليزيا حاليا بمشاركة ستة عشر في منتخبا في أربع مجموعات .

وحسم منتخبنا المباراة مبكراً بتسجيله أربعة أهداف سريعة، خلال الخمسة والعشرون الدقيقة الأولى من زمن الشوط، بينما جاء الهدف الخامس بعد الدقيقة سبعين من ضربة جزاء وبعدها بخمس دقائق قلص المنتخب الأردني الفارق بتسجيل هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

وودع منتخبنا البطولة بنتيجة مشرفة محتلا المركز الثالث لمجموعته الثانية برصيد ثلاث نقاط فيما فاز منتخب كوريا الشمالية على عمان في نفس الوقت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتصدر المجموعة بست نقاط ويبلغ الدور الثاني مع منتخب عمان الذي له أربع نقاط , وتذيل المنتخب الأردني قائمة الترتيب بنقطتين.

وأجرى رئيس الاتحاد العام لكرة القدم احمد العيسي، اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب في ماليزيا، وهنأهم بنتيجة المباراة، ولفت الى أن مشاركة منتخبنا في ماليزيا، يعتبر إنجازا طيبا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والإمكانيات وقلة إمكانيات الاتحاد.



{anews}