المدنية أخبار رياضة سفارة بلادنا في ماليزيا ورجل الخير والاعمال فؤاد هائل سعيد يكرمان منتخبنا الوطني للناشئين!

سفارة بلادنا في ماليزيا ورجل الخير والاعمال فؤاد هائل سعيد يكرمان منتخبنا الوطني للناشئين!

السبت 29 سبتمبر 2018 02:49 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

اقامة سفارة بلادنا في ماليزيا ورجل الاعمال والخير الاستاذ/ فؤاد هائل سعيد انعم مساء الجمعة ال28 من سبتمبر الجاري حفل تكريم وعشاء لبعثة ولاعبي منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم المشارك في نهائيات بطولة اسيا تحت سن 16 عاما المقامة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وذلك بمطعم رويال حضرموت...

 

وفي بداية الحفل  نقل الدكتور /عادل محمد باحميد سفير بلادنا في ماليزيا تحايا وسعادة فحامة الاخ / الرئيس عبد ربه منصور هادي بهذا الانتصار على المنتخب الاردني الشقيق الذي اسعده واسعد كل اليمننيين وذلك اثناء اتصالي به بعد المباراة الى جانب تحايا واهتمام الاخ الوزير الاستاذ/ نائف صالح البكري الذي كان يتابع باهتمام نتائج واخبار المنتخب.

 

مشيدا بالمستوى المشرف والنتيجه الطيبة التي حققها المنتخب امام المنتخب الاردني الشقيق وذلك في ختام مشاركته في البطولة وهي النتيجة التي رفعت رؤوسنا وافرحت كل اليمنيين ليس في ماليزيا وحسب وانما في كل بقعة يمنية باختلاف انتمائهم وتوجياهتم.

 

مقدرا الجهود التي بذلت من قبل لاعبي وبعثة المنتخب والجهاز الفني والاداري  خلال البطولة  ومن اجل هذا اردنا ان نعبر عن مشاعر الشكر والمحبة والتقدير لابطالنا الصغار الذين لن يبقوا صغارا باذن الله عز وجل وانما هم سيكونوا النواة الحقيقية لمنتخب وطني قوي يرفع اسم اليمن دائما في كل المحافل الرياضية القائمة باذن الله.

 

مشيرا الى ان المنتخب جمع قلوب كل اليمنيين ورايتم ذلك في الجماهير التي آزرت المنتخب من كل مكان في ماليزيا بعائلاتهم وحضور النساء والاطفال فالكل كان يريد ان يحقق هذا المنتخب النتائج والمستوى المشرف ونحن نقدر النتائج التي جاءت في بداية البطولة ولكن الختام كان مسكا بالفوز الكبير على المنتخب الاردني وبه اثبتم ان هذا المنتخب لوجد الاهتمام والرعاية من قبل الجهات المختصة سيعطي الكثير من النتائج الجيده في المستقبل ان شاءالله.

 

مقدما في ختام كلمته الشكر الجزيل لرجل الخيروالاعمال الاستاذ /فؤاد هائل سعيد انعم لماقدمه من دعم ومسانده للمنتخب من بداية المشوار وهو ليس بغريب عنه ليس في المجال الرياضي ولكن في كل مايهم النشئ والجيل في مختلف المجالات .

 

مطالبا اللاعبين بان يهتموا بانفسهم وتطوير قدراتهم من خلال الالتزام بالتدريب والاستعداد وان يكون حب الوطن هو هاجسهم وهذاء مارايناه فيكم حينما لعبتم وقاتلتم لاجل اليمن ورفع اسم الوطن عاليا الذي يحتاج الى كل لحظة امل وانتصار لاسعاد شعبنا اليمني..

 

من جانبة قدم رجل الاعمال والخير الاستاذ /فؤاد هائل سعيد انعم مباركته للمستوى الذي قدمه المنتخب ولولا الاجهاد والتعب الذي حصل في المباراتين الاوليتين لكان المنتخب ضمن المتاهلين الى الادوار المتقدمة في البطولة

 

مضيفا الى انني اتشرف باللقاء بكم وجئيت من اسبانيا خصيصا لالتقيكم لما سمعته عنكم ولماقدمتوه من مستوى في البطولة .

 

من جهته قدم الاخ /احمد علي حسين رئيس نيابة عن الشيخ احمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم واعضاء الاتحاد وبعثة ولاعبي المنتخب  الشكر والتقدير للاخ السفير الانسان الدكتور/


{anews}