المدنية أخبار أخبار و تقارير اشتراكي تعز متضامنا مع الإصلاح: يجمعنا النضال الوطني لطي صفحة الانقلاب

اشتراكي تعز متضامنا مع الإصلاح: يجمعنا النضال الوطني لطي صفحة الانقلاب

الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:26 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

أكد الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، أن ما يجمع الحزب بالتجمع اليمني للإصلاح هو النضال الوطني الساعي لطي صفحة الانقلاب، واستعادة الشرعية التوافقية، والانتصار لمسار الثورات اليمنية الخالدة، والسعي نحو بناء يمن حر ديمقراطي اتحادي. 

 

وعبر الحزب الاشتراكي في رسالة، رداً على تهنئة الإصلاح بتعز للحزب، بمناسبة الذكرى الـ40 لتأسيس الحزب الاشتراكي، عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة التي تضمنتها فحوى التهنئة. 

 

وأكد الحزب الاشتراكي بتعز عن تضامنه مع الإصلاح إزاء جرائم الاغتيالات والاستهدافات التي تطال قيادات الإصلاح كان آخرها اغتيال محمد الشجينة بعدن وزكي السقلدي بالضالع قبل عدة أيام. 

 

وكان المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة تعز، قد بعث برسالة تهنئة لمنظمة الحزب الاشتراكي بتعز، عبر فيها عن تهانيه وتبريكاته لقيادات الحزب وأعضائه بمناسبة ذكرى التأسيس.

 

نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم 

 الإخوة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز. 

تحية ثورية نضالية وبعد: 

ببالغ السرور تلقينا تهنئتكم الحارة بمناسبة الذكرى الل40 لميلاد حزبنا الاشتراكي اليمني، ونشكر ونقدر لكم المشاعر الطيبة التي تضمنتها فحوى التهنئة. 

إن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز حريصة كل الحرص على إقامة علاقات سياسية صحية وواضحة ومتينة مع حزبكم ومع كل القوى الوطنية في البلاد. 

 وما يجمعنا هو النضال الوطني الساعي لطي صفحة الانقلاب، واستعادة الشرعية التوافقية، والانتصار لمسار الثورات اليمنية الخالدة: 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر و11 فبراير، والسعي نحو بناء يمن حر ديمقراطي اتحادي. 

ونجدها فرصة لنؤكد موقفنا التضامني معكم جراء جرائم الاغتيالات والاستهدافات التي تطال قيادات في حزبكم كان آخرها اغتيال محمد الشجينة بعدن وزكي السقلدي بالضالع رحمة الله عليهما قبل عدة أيام. 

 وهي جرائم مشينة ومدانة تفرض على كل القوى الوطنية والخيّرة أن تتضافر جهودها وتقف في وجه كل من يقف خلفها.

نجدد لكم الشكر والتقدير البالغين على تهنتئكم الطيبة، ودمتم بخير.

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز 

12 أكتوبر 20188م.


{anews}