المدنية أخبار أخبار و تقارير العميد اليسري: قوات الأمن الخاص تقف صفا واحدا خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي

العميد اليسري: قوات الأمن الخاص تقف صفا واحدا خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي

السبت 13 أكتوبر 2018 08:27 مساءً
المدنية أونلاين_وكالات

أكد قائد قوات الأمن الخاصة العميد/ يحي اليسري، أن المؤسسة الأمنية ستظل في خندق الدفاع عن الأمة والشعب ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واقلاق السكينة.

 

ونقلت وكالة “سبأ” عن العميد اليسري قوله ”إن قيادة وضباط وصف وأفراد قوات الأمن الخاصة، بجميع وحداتهم في المحافظات المحررة تقف صفا واحدا خلف فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة“.

 

وأضاف ”إن قوات الامن الخاص ستظل دوما وابداً الحصن الحصين والدرع الواقي واليد الطولى لوزارة الداخلية لحماية الوطن والدفاع عن الجمهورية“.

 

كما أكد أن المؤسسة الأمنية مترابطة وجزء لا يتجزأ من القضايا الوطنية وفي خندق متقدم في معركة الأمة المصيرية ضد قوى المد الفارسي دفاعا عن الوطن وكرامته وهويته وإرساء لقواعد الأمن والسلام والاستقرار لتمكين أبناء الوطن من الإنطلاق صوب مرحلة البناء الوطني اللاحق وفي مقدمتها بناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة وفقا للمبادئ التي اتفق عليها اليمنيين والمتمثلة في المبادرۃ الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وما مثلته من إجماع وطني كفيل بتجاوز كل رواسب الماضي.

 

كما أشار في ختام حديثه “أن قوات الأمن الخاص وقيادتهم ومنتسبيهم يرفضون رفضا قاطعا كل الدعوات التحريضية ومظاهر الفوضی والاعمال الفوضوية التي تسعی لإقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي في عموم المحافظات المحررة وفي كافة أرجاء الوطن عموما“.


{anews}