المدنية أخبار أخبار و تقارير الرئيس هادي: قريباً سيرتفع العلم الجمهوري على جبل مران

الرئيس هادي: قريباً سيرتفع العلم الجمهوري على جبل مران

السبت 13 أكتوبر 2018 11:58 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في كلمه وجهها، مساء اليوم، إلى كافة ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، أن العلم الجمهوري سيرتفع قريبا على جبل مران.

 

وخاطب فخامته الشعب اليمني بالقول: "ثقوا إننا قريبين من النصر وان هناك وحدات عسكرية تتسابق في عدة محاور على رفع العلم الجمهوري على جبل مران وقريبا سيرتفع العلم على مران".

 

كما عبر فخامة رئيس الجمهورية عن شكره وتقديرة لدول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، التي وقفت الى جانب اليمن ضد التمدد الفارسي.

 

وفي وقت سابق، أكد قائد اللواء الثالث عروبة، قائد معركة "قطع رأس الأفعى" اللواء عبدالكريم السدعي، أن النصر قريب وأنهم على مقربه من تحقيق الوعد الذي قطعه فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي برفع العلم الجمهوري في جبل مران، وإعادة صعدة إلى حاضنة الجمهورية والدولة.

 

فيما تواصل قوات الجيش الوطني عملياتها العسكرية المكثفة في مران، إصرارا للوصول إلى المعقل الرئيسي لزعيم التمرد واستكمال تحرير صعدة من قبضة الميليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

 

وتمكن اللواء الثالث عروبة من تطويق معقل زعيم المتمردين بجبال مران، حيث بات اللواء على مرمى حجر من وكر زعيم التمرد الحوثي ضمن عملية عسكرية سمية بمعركة "قطع رأس الأفعى".

 

وتشهد مختلف جبهات محافظة صعدة تحركات عسكرية حثيثة لقوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي، منيت خلالها الميليشيا الانقلابية بخسائر باهظة في الارواح والعتاد، وسط تقدم مستمر لقوات الشرعية اليمنية.


{anews}