المدنية أخبار رياضة الجزيرة يتوج ببطولة سباعيات كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر

الجزيرة يتوج ببطولة سباعيات كأس الاستقلال الـ 30 من نوفمبر

السبت 01 ديسمبر 2018 09:56 صباحاً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

 

توج فريق نادي الجزيرة لكرة القدم أمس ببطولة سباعيات كأس الذكرى الـ51 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن بقيادة المهندس نعمان شاهر ، والتي نظمها فرع اتحاد كرة قدم عدن بقيادة المهندس محمد حيدان ، والتي احتضنها ملعب الفقيد صالح باحبيب ، التابع لنادي الشعلة في البريقة يوم أمس الجمعة بمشاركة أندية عدن .. باستثناء فريقي الوحدة والميناء اللذين تغيبا عن المشاركة. 
 وقد جاء تتويج فريق نادي «الجزيرة» الوافد الجديد إلى رياضة عدن بأول ألقابه ، بعد الاعتراف المؤقت به من قبل الوزارة حيث يعد إنجازاً يُفتخر به ، بعد تعادله مع منافسه «الجلاء» في اللقاء الختامي للسباعيات بهدفين وركنية لكل منهما ، والإحتكام لإجراء القرعة بينهما ، والتي حسمت البطولة للجزيرة البطل .. الذي كان قد تأهل للنهائي ، بعد أن تغلب على التلال بالقرعة ، فيما جاء تأهل الجلاء بعد الفوز على الروضة 3-1 في مواجهتي نصف النهائي.
 وكانت نتائج السباعيات قد شهدت فوز الجزيرة على شمسان بعد التعادل 1-1 وتفوقه بركنيتين ، فيما تأهل النصر على حساب المنصورة بالقرعة ، بعد التعادل 1-1 وبالركنيات ، كما تأهل التلال على حساب الشعلة بعد التعادل 0-0 وتفوقه بـ 3 ركنيات ، أما تأهل الجلاء فقد جاء بسبب عدم حضور فريق وحدة عدن ، ولنفس السبب تأهل أيضاً الروضة لعدم حضور فريق الميناء فيما تأهل الجزيرة في الدور الثاني بعد الفوز على النصر 3-صفر ،  وتأهل الجلاء بعد الفوز 3-1 على الروضة ، وتأهل الجزيرة بالقرعة بعد التعادل 0-0 والركنيات مع التلال.

 وعقب انتهاء المباراة النهائية قام كل من : وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بأبين أحمد الراعي ورئيس اتحاد كرة القدم بعدن محمد حيدان ورؤساء الأندية المشاركة بتسليم كأس البطولة لنادي الجزيرة وكأس المركز الثاني لنادي الجلاء.​


{anews}