المدنية أخبار أخبار و تقارير اجتماع لقيادة كهرباء عدن ومدير منحة الوقود السعودي لتحصيل المديونيات

اجتماع لقيادة كهرباء عدن ومدير منحة الوقود السعودي لتحصيل المديونيات

السبت 08 ديسمبر 2018 11:33 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

ترأس ممثل المنحة السعودية لوقود الكهرباء مدير غرفة العمليات المشتركة الدكتور نجيب حميد، اليوم، اجتماع موسع ضم قيادة المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ممثلة بمدير عام المؤسسة مجيب الشعبي، وبحضور كلا من نائب مدير المؤسسة للشؤن المالية والإدارية، ومدير إدارة التوليد، ومدراء الغرف التجارية في المنطقة الأولى والثانية والثالثة، ومدير عمليات كهرباء عدن.

 

وافتتح الاجتماع مدير عام كهرباء عدن بكلمة ترحيبه، وتطرق لكافة الجوانب التجارية والمالية والتحصيل فضلا عن المديونية المتراكة واستمرار عزوف المواطنين عن الامتناع بسداد الفواتير.

 

وشدد على أن استمرار هذا الامتناع يفاقم مشكلة العجز المالي للمؤسسة، وأن المؤسسة تمر بمرحلة صعبة نتيجة هذا الامتناع وعدم استشعار الناس هذه الخطورة حيث بلغت المديونية مبلغ كبيرا وضع المؤسسة في منعطف خطير.

 

وثمن الشعبي جهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية وتقديمها الدعم اللازم فيما يخص وقود الكهرباء، ومتابعتها المستمرة من قبل مندوب المنحة السعوديه الدكتور نجيب حميد، مشيرا إلى أن هذا يتطلب من المواطنين الوفاء بسداد الفواتير للتيار الكهربائي، في ظل استمرار ايصال التيار رغم عدم تسديد الفواتير منذ فترة طويلة وحتى اليوم.

 

وأكد مدير كهرباء عدن أن هذا الامتناع اوصل المؤسسة لمرحلة صعبه،منعتها من الوفاء بالتزاماتها، مؤكدا أن عدد المسددين قليل جدا مقارنة بالغالبية الغير ملتزمة بالسداد.

 

ودعا المواطنين إلى الوقوف مع الكهرباء والإلتزام بالسداد لاستمراريه الخدمة وحتى تتمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير، موجها شكره لكافة العمال ومدرائهم ورؤساء الأقسام والمشرفين لإستشعارهم ماتعانية كهرباء عدن.

 

وحث الشعبي العاملين ومدراء الأقسام والإدارات التجارية على العمل بوتائر عالية وبروح الفريق الواحد، واستشعارهم بأن المؤسسة تمر بمراحل صعبه تقتضي منا تضافر كافة الجهود، مشيدا بالدور الكبير الذي تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين عبر سفيرها في اليمن ومندوب المنحة السعودية مدير غرفة العمليات المشتركة من جهود كبيرة ووتائر عالية الى جانب جهود المؤسسة وعلى الاخوة المواطنين المساعدة في تلك الجهود عبر التزامهم بسداد الفواتير الشهرية أولا بأول.


{anews}