المدنية أخبار رياضة مفاجئة..12 محترفا تضم قائمة المنتخب الوطني بكأس اسيا

مفاجئة..12 محترفا تضم قائمة المنتخب الوطني بكأس اسيا

الاثنين 24 ديسمبر 2018 12:55 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

*يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم استعدادته لنهائيات كاس امم اسيا المقررة في الامارات مطلع العام المقبل 2019 .
حيث اقترب الجهاز الفني للمنتخب من تحديد ملامح القائمة النهائيه للتشكيلة التي ستمثل منتخبنا في الاستحقاق القاري الذي بات على الابواب اذ لم يتبق سوى 15 يوما على موعد انطلاق منافسات البطولة التي تحتضنها الامارات من الخامس من يناير وحتى الاول من فبراير 2019 .
ويخوض المنتخب الوطني حاليا ماتبقى من برنامج اعداده للبطولة بماليزيا التي اضطر المنتخب للتوجه اليها لاكمال المحطة الاخيرة من رحلة الاعداد والتحضير للاستحقاق القاري الهام .
ومع اقتراب العد التنازلي لموعد انطلاق البطولة فقد استقر المدرب السلوفاكي جان كوسيان على مايقارب من نصف التشكيله التي سيخوض بها المنتخب الوطني منافسات البطولة القارية وذلك من خلال استقراره على اسماء اللاعبين المحترفين الذين ستتضمنهم القائمة النهائيه للمنتخب التي ستحتوي على (23 )لاعبا والتي من المفترض ان يتم تقديمها رسميا الى اللجنة المنظمة لكاس اسيا قبل اسبوع من موعد انطلاق منافسات البطولة
وفي هذا الاطار فقد حسم مدرب منتخبنا الوطني الاول اسماء وعدد اللاعبين المحترفين خارج الحدود حيث تم تحديد اسماء (12) محترفا حجزوا اماكنهم في القائمة النهائية للمنتخب وهم :
1 – محمد ابراهيم عياش – بيشمركه اربيل العراقي .
2 -احمد الحيفي – قطر القطري
3 – محمد فؤاد – معيذر القطري
4 – علاء الصاصي – السيلية القطري
5 – احمد ضبعان – دبا العماني
6 – عماد منصور – البشائر العماني
7 – عبد العزيز الجماعي – مسيمير القطري
8 – احمد السروري – انترناسونال البرازيلي
9 – عبد الواسع المطري دبا الحصن الاماراتي
10 – حسين الغازي – الوكرة القطري
11 – مدير عبد ربه – العربي القطري
12 – احمد الصادق – بيشمركه اربيل العراقي .. وهو اخر الذين تم استدعائهم للمنتخب بعد غياب لسنوات .. فيما خرج اللاعب علاء نعمان حاليا من قائمة المحترفين بعد فك ارتباطه بالرستاق العماني قبل شهر.

وبذلك لم يتبق سوى العشرة اللاعبين (المحليين ) الذي سيقوم كوسيان باختيارهم من بين (16 )لاعبا المتبقين حاليا في معسكر المنتخب الجاري في العاصمة الماليزيه كوالامبور علما ان عدد اللاعبين المحليين الذي تم اختيارهم عقب انتهاء المعسكر الداخلي في المكلا (25 )من قبل المدرب الوطني /محمد النفيعي /الذي كان الاتحاد العام لكرة القدم قد كلفة بمهمة الاشراف على مرحلة الاعداد الاولى للمنتخب التي اقيمت بالمكلا بمحافظة حضرموت مطلع شهر اكتوبر الماضي ، وفيها تواجد اكثر من (40 )لاعبا تم تقليصهم في نهاية المعسكر الداخلي الى خمسة وعشرين لاعبا قبل الانتقال الى المعسكر الخارجي الذي اقيم بالسعودية.

شاركها Facebook

{anews}