المدنية أخبار رياضة كأس آسيا: 5000 تذكرة مجانية لجماهير "الأبيض" في لقاء الافتتاح

كأس آسيا: 5000 تذكرة مجانية لجماهير "الأبيض" في لقاء الافتتاح

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 07:56 مساءً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

قام اتحاد الكرة الإماراتي بتوفير 5000 تذكرة مجانية لجماهير منتخب الإمارات في مباراة الافتتاح التي ستجمعه بشقيقه المنتخب البحريني بإستاد مدينة زايد الرياضية.

سيتم توزيع هذه التذاكر على الجماهير من مختلف أنحاء الإمارات بالتنسيق مع لجنة شؤون الجماهير التي تواصل عقد اجتماعاتها التنسيقية مع رؤساء روابط أندية الدولة والأندية الاجتماعية والجاليات التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس لجنة شؤون الجماهير، عبدالقادر حسن، إلى أن اللجنة حددت في اجتماعها الذي عقد بمقر الاتحاد بدبي، بحضور ورؤساء الروابط نقاط تجمع الحافلات التي ستنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة، إلى جانب الوقوف على احتياجات الجماهير من أدوات تشجيعية وقمصان المنتخب وأعلام الدولة.

وأكد عبدالقادر حسن أن اللجنة قامت بالتنسيق مع روابط المشجعين والجاليات والجامعات والمؤسسات والشركات لتوفير الدعم المعنوي للمنتخب في المشاركة القارية الكبرى، مؤكداً ضرورة ظهور الجماهير بصورة حضارية تليق بأسم الدولة خلال بطولة كأس آسيا، ولإنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

وتوجه عبدالقادر حسن بالشكر لمؤسسة الإمارات للنقل والمواصلات على توفيرها حافلات لنقل الجماهير من كافة أنحاء الدولة إلى مدينة زايد الرياضية، مؤكداً أن المؤسسة دائماً ما تلعب دوراً هاماً في دعم منتخباتنا الوطنية في كافة المباريات بمختلف البطولات .

الجدير بالذكر أن نقاط تجمع الحافلات وموعد تحركها إلى إستاد مدينة زايد الرياضية سيتم الكشف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لاتحاد الكرة قريباً.


{anews}