المدنية أخبار رياضة منتخبنا الوطني يستعد لملاقاة منتخب إيران

منتخبنا الوطني يستعد لملاقاة منتخب إيران

الخميس 03 يناير 2019 11:51 صباحاً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

كثف منتخبنا الأول لكرة القدم من تحضيراته استعداداً لضربة البداية أمام منتخب إيران (القوي) الإثنين المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي، وأجرى المنتخب أمس الأربعاء حصة تدريبية وحيدة في الفترة المسائية على الملعب الخارجي لمجمع زايد الرياضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، حيث ركز الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية خلال الحصة التدريبية واختتم التمرين بتقسيمة مدتها عشر دقائق.

 من جهة أخرى لا يزال حارس المنتخب محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي يتلقيان تمارين خاصة ولم يتحدد بعد موعد عودتهما  للتمارين مع بقية اللاعبين بشكل رسمي .. وسوف تنتقل بعثة المنتخب رسمياً ظهر اليوم الخميس إلى مقر الإقامة الخاص بالبطولة (فندق جراند هيلتون أبو ظبي) إستعداداً لمواجهة إيران.

من جانبه .. أوضح الكابتن محمد النفيعي مساعد المدرب العام ، أن الروح المعنوية لمنتخب اليمن مرتفعة في السماء، على الرغم من أنه لم يحظ بالاستعداد اللازم والتحضيرات عالية المستوى ، بسبب الظروف التي تمر بها بلادنا ، وجاءت التحضيرات متوسطة المستوى ، حيث أقام المنتخب معسكرين قصيرين في كل من : ماليزيا والسعودية ، قبل المجيء إلى الإمارات.

من جهة أخرى يسعى منتخب إيران إلى الفوز بلقبه القاري الرابع من خلال حصد لقب كأس آسيا 2019 ، ولا يحتاج صاحب المركز الأول آسيوياً حسب التصنيف العالمي إلى الدافع ، حيث يسعى المنتخب الإيراني إلى إضافة لقب رابع في بطولة كأس آسيا إلى رصيده منذ الفوز الأخير باللقب عام 1976.


{anews}