المدنية أخبار رياضة وكيل أول محافظة عدن يشارك في مهرجان اختتام فعاليات بطولة البراعم

وكيل أول محافظة عدن يشارك في مهرجان اختتام فعاليات بطولة البراعم

السبت 05 يناير 2019 11:23 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

حضر وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي، عصر اليوم، ملعب الفقيد باوزير بالمعلا المهرجان الكروي الأول للبراعم في محافظة عدن وعموم اليمن برعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس المحلي بالمحافظة والذي شارك فيه لاعبي فريقا ناديا شمسان والروضة فئة البراعم. 

 

وفي المهرجان، أشاد وكيل أول محافظة عدن بهذه البادرة الجيدة التي تعد الأولى على مستوى الوطن وتبناها مكتب الشباب والرياضة لما من شأنها رفع مستوى النشئ واستقطاب نجوم جدد للعبة في اطار فرقهم من خلال ابراز قدرات النشئ لما دون ال15 من العمر، مؤكداً دعم هذه الفئة من الاعبين. 

 

وكان المهرجان قد شهد تنافساً بين اربع مجموعات سميت بأسماء نجوم كرة القدم الفقيد عبدالله خوباني وقاسم عبدي وطاهر البراق وفضل عبد الفتاح وكل مجموعة مكونة من 22 لاعب. 

 

وفي ختام المهرجان تم تكريم المشاركين في البطولة بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والكوؤس، حيث حازت على المركز الأول مجموعة حسين عبدي بكاس البطولة وحازت على كأس مركز الوصيف مجموعة الفقيد عبدالله خوباني وحازت على كأس المركز الثالث مجموعة فضل عبد الفتاح.

 

حضر المهرجان الاخوة خالد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد الصعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بمكتب الشباب والرياضة بعدن.


{anews}